تسريع الأنترنت في العراق بضغطة زر !!! خفض البنغ في لعبة pudge Mobile الى 10ms

تسريع الأنترنت في العراق بضغطة زر !!! خفض البنغ في لعبة pudge Mobile الى 10ms
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

في هذة المقالة بعض الأرشادات والنصائح للحفاظ على بطارية هاتفك لساعات مع أطالة عمر البطارية الأفتراضي وكذلك طريقة تسريع الأنترنت في العراق ولجميع الدول ، أن مرات الشحن في البطارية تصل الى مئات المرات وكل بطارية لها عمر معين ومرات شحن محددة ، أزدات الضغوطات على هاتفك الذكي ونتشار الألعاب التي تجعك تدمن عليها ويؤدي ذلك الى أطالة ساعات تشغيل الهاتف.

 

مما يؤدي الى أستنزاف طاقة البطارية وللمحافظة على شحن البطارية وعمرها لا تستخدم الهاتف وهو موصول بالشاحن ، ويجب توفر تهوية جيدة عند شحن الهاتف لتفادي أرتفاع درجة الحرارة مع أزالة حافظة الهاتف “الكيفر” ولابد من أطفاء الهاتف عند كل عملية شحن أن أمكن.

أستعمل الشاحن الاصلي الخاص بالجهاز من ماركات موثوقة مع التأكد من كابل USB بحالة جيدة ومن نوعية أصلية ، تجنب أستخدام Power Bank الى في حالات الطوارئ القصوى ، تأكد من عدم وجود تطبيقات تهدر طاقة البطارية ويقاف التطبيقات التي تعمل في الخلفية.

تسريع الأنترنت في العراق وجميع الدول

حيث توجد الكثير من الطرق ليقفها عبر تطبيقات معدة لهذا الغرض ومنها تطبيق InternetGuard الذي يجعل البطارية تدوم 7 أيام بدون أعادة شحن حيث يعمل على وضع جميع التطبيقات التي تعمل في الخلفية في وضع السكون أذا كنت لا تستخدم الهاتف ، وأيضاً يعمل التطبيق على قطع الأنترنت عن التطبيقات وبالتالي تسريعة وتركيزة على لعبة pudge Mobile وتستطيع أختيار التطبيقات التي تريد أيقافها ووضعها في حالة سبات.

تطبيق InternetGuard
تطبيق InternetGuard

ويمكن أستخدام التطبيق لتسريع الأنترنت في العراق وكذلك تقوية الشبكة التطبيق متوفر باللغة العربية، روبط التحميل أسفل المقال عند فتح التطبيق توافق على الشروط وتفعل التطبيق حيث يحولك مباشرة الى خيار تحسين البطارية في هاتف وأختر جميع التطبيقات ويتم تشغيل VPN لتسريع صبيب الأنترنت وفية كمية كبيرة من الأعدادات للتحكم بكل شيئ في هاتفك.

 

وعندما تنقر على أي تطبيق تظهر لك خيارات للتحكم في أوقات تشغيل التطبيق وتشغيل الشبكة سواء كانت بيانات الهاتف المحمول أو الواي فاي وبعض الأعدادات الأخرى التي تخص الوضع الداكن هو تطبيق توفير البطارية الى أقصى حد مع أمكانية أستخدام هاتفك بشكل طبيعي ويمكن أن تجعل الأنترنت سريع للعبة ببجي موبايل وبالتالي خفض البنغ.

وفي نفس الوقت يزيد سرعة الأنترنت لديك وهو أيضاً تطبيق VPN ويمكن تحديد ومعرفة التطبيقات الغير متصلة بالنت والتطبيقات المعطلة في حالة السكون وتوجد نسخة مدفوعة من التطبيق بدون أعلانات وفيها ميزات متعددة .

 

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل 

‫0 تعليق

اترك رد