تطبيق غريب وفكرتة عبقرية !!!| أدخل على مكونات هاتفك مباشرة دون فتحة ؟

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

متجر كوكل بلي يحتوي على الكثير من التطبيقات الغريبة والعجيبة ، وفي كل مرة نكتشف تطبيق خارق للعادة ذو فكرة لن يكون خطرًا على بالك أب ، يحتوي هاتفك على لوحة ألكترونية مطبوعة التي تدعى PCB يتم أضافة جميع المكونات الخاصة بالهاتف على هذة اللوح عبر لحمها بواسطة أسلاك أو مسارات نحاسية

حيث تصل إليها لتزودها بالتيار الكهربائي حتي يعمل الهاتف بالشكل الذي تشاهده ، ولدى تقني الصيانة التي تستخدمها بالهارد وير أما التطبيقات والتطبيقات التي تستخدم السوفت وير ، لوحات الدوائر هي أساس عمل جميع الأجهزة الألكترونية.

بعد هذة المقدمة البسيطة حول الدوائر المطبوعة نتعرف على تطبيق فعلاً غريب يدعى aCircuit Board وهو تطبيق مدفوع سعرة 1 دولار تقريباً ، ويمكن تحميل التطبيق مجاناً من الرابط أسفل المقالة ، لم يتم شرحة أبداً .

 

عندما تعرف المغزى من هذا التطبيق سوف تصاب بالذهول ، فهو يستطيع الدخول إلى مكونات هاتفك وجعلها خلفية للشاشة بصورة حية مباشرة ، وتشاهد كيف تعمل القطع مع المعالج وهي تتفاعل معك أثناء الضغط عليها.

بدون فتح هاتفك أعرف مكونات ، طريقة عمل التطبيق توحي بأنة يستحق التجربة والتعرف علية ، أن أعجبك التطبيق لا تبخل علينا في مشاركتة على مواقع التواصل الأجتماعي.

 

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل 

‫0 تعليق

اترك رد