قم بتشغيل هذة الخدعة السحرية !|وستستمر معك البطارية 5 أيام ؟

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

مشكلة البطارية الهواتف الذكية لم تحل ولم ترضي المستخدمين في الماضي كان الهاتف للأتصال وأرسال الرسائل فقط أما اليوم فأن الهاتف الذكي يقوم بالكثير من المهام ودخلت بشكل واسع في حياتنا اليومية ، وأصبحنا أسرى بين قضبانها وبدأت تخطف منا الوقت دون أن ندري أو نشعر بذلك.

في بعض الأحيان نقضي ساعات طويلة وتصل الى اليوم بكاملة الى ساعات الفجر الأولى بسبب أنتشار الألعاب التي غزت العقول وأصبحنا تحت أمرتها ، وخاصة لعبة PUBG Mobile التي تعتبر أكثر لعبة حربية استراتيجية أثرت على الشباب بجميع الفئات دون أستثناء ولابد من وجود وقفة جادة أتجاة هذة الألعاب من الدول والمنظمات الدولية المعنية ،لقد أبتعدنا قليلاً عن الموضوع الأساسي وهو البطارية .

نرجع ونقول لم تصل البطارية الى المستوى المطلوب مع أزدياد أدمان الألعاب مع الحفاظ على طاقة البطارية لأطول فترة ممكنة، وهنالك بعض الطرق المتوفرة مجاناً للحفاظ على نسبة شحن قد تصل الى 5 أيام ومنها تطبيق Greenify الذي وصلت تحميلاتة على كوكل بلي أكثر من 100 مليون تحميل وهذا دليل صارخ على جدية وحقيقة هذا التطبيق.

 

تطبيق تسريع الأنترنت وأطالة عمر البطارية

أن أغلب التطبيقات تبقى تعمل في الخلفية ومنها ألفيس بوك وتطبيقات التراسل الفوري والواي فاي وبعض الأتصالات والمستشعرات تبقى تعمل حتى في فترات عدم أستخدام الهاتف حيث يعمل هذا التطبيق على الحد من التطبيقات التي تعمل في الخلفية ويضعها في حالة سكون.

أنت لك الأختيار في أيقاف هذة التطبيقات وتحديدها ويمكن التحكم بالأتصالات والمستشعرات ، عند تشغيل التطبيق تختار هل جهازك بة جذر أو لا وتنقر على التالي وبعد ذلك أضغط على GRANT PERMISSION لأعطائة الأذن بالعمل ، هذا التطبيق يعمل على أصدار Android 5.1.1 فما فوق.

يعطيك تحكم كامل بالكثير من المهام الموجودة في هاتفك الذكي ويعمل على إيقافها ، بعض المزيا تكون بحاجة الى جذر “روت” وهنالك طرق كثيرة للحصول على صلاحيات الروت بعد ذلك تختار التطبيقات التي تعمل في الخلفية وتفعل خاصية الأسبات التلقائي وبهذة الطريقة تستطيع أيقاف جميع المهام التي تعمل في الخلفية أن أعجبك الموضوع شاركة مع أصدقائك.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

 

‫0 تعليق

اترك رد