متجر 2019 لتحميل التطبيقات المدفوعة !!!|ألعاب وأدوات مكسورة مجاناً

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

متاجر التطبيقات هي المنقذ الوحيد للحصول على تطبيقات المدفوعة والمكسورة ، رغب محاربتها المستمرة من قبل المتاجر الرسمية ، فبعض التطبيقات تكون غير متوفرة في بلدك أو غير متوافقة مع الجهاز .

يمكن أن تجد التطبيقات والألعاب على هذة المتاجر بصيغة APK وتحميلها مجاناً بدون دفع المال ، فبعض هذة التطبيقات لربما تكون مخالفة لسياسة متجر كوكل أبلي.

المتجر المهكر لتحميل التطبيقات والألعاب المهكرة

الهاتف الذكي يدعم تحميل التطبيقات من مصادر خارجية ، قبل تحميل أي تطبيق يجب تفعيل هذا الخيار ، وقبل التثبيت أيضاً تأكد من الصلاحيات التي تطلبها التطبيقات والألعاب فقد تكون مريبة خصتاً أذا كانت أكثر من الازم.

ومن المتاجر التي تكون مفيدة لكل مستخدم ، فأنها توفر لك كل ماتحتاجة سواء كانت ألعاب أو تطبيقات ، فمتجر APKHere بمثابة المكان الأفضل لتجد كل ماتريد ، يتميز بقلة الأعلانات وقد تكون معدومة القائمة HOME فيها التطبيقات ولأدوات الأكثر تحميلاً من خلال المتجر.

أما HOT فتظم أخر الألعاب والأدوات المشهورة على الساحة وقائمة CATEGORY فتعني الفئات التي تتنوع بين تصنيف الألعاب حسب نوعها للعثور على اللعبة التي تناسبك ، واتصنيف التطبيقات حسب نوعها أيضاً .

كل الألعاب والتطبيقات فهي محدثة الى آخر أصداراتها ، وهنالك زر للبحث وزر لمعرفة مستوى التحميلات ، من الألعاب المشهورة التي تستطيع تحميلها مجاناً Minecraft: Pocket Edition أخر أصدار ولعبة GTA: SA ومجموعة كبيرة من هذة الألعاب لا نستطيع ذكرها حمل المتجر وأكتشف بنفسك مدى حجم الألعاب والتطبيقات الموجودة.

أنت من الأن ليس بحاجة الى المتاجر الرسمية فتوجة الى هذا المجر الجديد والحصري ونرجو من أن تشاركها مع أصدقائك في مواقع التواصل الأجتماعي، وأذا كانت لديك فكرة أو موضوع لا تبخل علينا في ذكرة التعليق أسف المقال.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على المتجر ونتمنى لكم فرجة ممتعة

روابط تحميل التطبيق:

من هنا

من هنا

من هنا

من هنا

‫0 تعليق

اترك رد