يا سلام !!!|تطبيق يدعم جودة 4K ?|لمشاهدة الأفلام الأجنبية مع الترجمة الى العربية

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

بالنسبة للعرب التطبيقات مشاهدة الأفلام الأجنبية التي تدعم الترجمة الى العربية هي أكثر قبولاً لدى المستخدمين الهواتف الذكية، تعطيك الترجمة فهماً أكثر عن أحداث الفلم وطبيعتة بالنسبة للعرب ، فبعض هذة التطبيقات التي تحتوي على الترجمة الى العربية تكون نادرة ومن الصعب العثور عليها أو قد تكون مدفوعة في الغالب.

ولكثرة الطلب عليها قمنا بالبحث عن تطبيق يدعم الترجمة لمختلف اللغات ونركز على اللغة العربية وعن طريق الصدفة وجدناً تطبيقاً لمشاهدة الأفلام الأجنبية أسمة BeeTV المجاني ولم يشرحة أحد على المحتوى العربي.

أقوى تطبيق مشاهدة وتحميل الأفلام الأجنبية مع ترجمة الى العربية

تم وضع أكثر من رابط في نهاية المقالة يمكن تحميلة بصيغة APK وتثبيتة ولا تنسى تفعيل خيار تثبيت التطبيقات من مصادر خارجية.

بعد عملية تثبيت التطبيق بنجاح شغلة على واجهتة الرئسية حيث تم تصنيف الأفلام حسب النوع فنجد أفلام أكشن وأفلام كوميدي وأفلام رسوم متحركة وغيرها الكثير وأهم ميزة فية دعمة للغة العربية يمكن تفعيلها من الدخول الى أعدادات نفس التطبيق والتحكم بحجم الترجمة.

وميزة أخرى ليست أقل أهمية من ميزة الترجمة الى العربية الا وهي تعدد الجودات حسب سرعة الأنترنت تختار الجودة المناسبة ، عند تشغيل فلم معين تلاحظ أمامك جودات متعددة تصل الى 4K.

عندما تريد أن تشاهد الأفلام التي تدعم جودة 4K فقط أنقر على الخطوط الثلاثة في الزاوية اليسرى العليا من شاشة الهاتف وأضغط على HD Releases حيث يحتوي هذا القسم على كل الأفلام الأجنبية الحديثة التي تدعم الجودة العالية ، يعمل على المشغل الوسائط الخاص بالجهاز وأيضاً مجموعة من المشغلات الاخرى.

بدون أي مشاكل في جودة الفلم أو تقطيع أثناء المشاهدة حجم صغير جودة في التصميم، أن أعجبتك هذة المقالة لاتنسى أن تشاركها مع الأصدقاء ليستفيدو منها وأذا كان لديك تطبيق أو فكرة أكتبها في التعليقات لنتشارك معا في أثراء المحتوى الموقع

لتتعرف أكثر على التطبيق شاهد الفيديو ونتمنى لكم فرجة ممتعة

روابط تحميل التطبيق :

الرابط الأول

الرابط الثاني

الرابط الثالث

الرابط الرابع

 

‫0 تعليق

اترك رد