شاهد القنوات المشفرة بجودة Full HD / يعمل على النت الضعيف/سيفرت متعددة لكل قناة ومجاناً

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

نستمر في تقديم أفضل تطبيقات مشاهدة القنوات المشفرة من على موقعنا تجدون كل ماهو جديد, فنجد لكم الأفضل على الإطلاق من حيث التصميم وجودة الصورة تكون في المقام الأول في عملية اختيار التطبيق على أن يكون بدون أدنى شك يعمل الى الانترنت الضعيف حيث إن اغلب بلداننا العربية تعاني من ضعف خدمة النت على العموم.

فأن مثل هذه التطبيقات تكون مخالفة للقانون في دول أخرى مثل دول الاتحاد الأوربي ونتمنى منكم عدم استخدامها أذا كنتم احد قاطني هذه الدول , الكل يعلم كلما كانت الجودة القناة عالية فأنها تحتاج الى صبيب انترنت قوي , لكن تطبيقنا يتميز بسفيرات محدثة تعمل بدون أي مشكل مهما كانت الخدمة رديئة وخاصة في أوقات الذروة .



التطبيق الذي نتحدث عنة هو غني بالكثير من القنوات الرياضية العربية والأجنبية وقنوات الأفلام حمل التطبيق من الروابط أسفل هذه المقالة حملة وثبته على هاتفك الذكي ,ركز مطور التطبيق على تصنيف القنوات حسب الدول ووعية القنوات مثل قنوات البن سبورت الرياضية وبجودة عالية إضافة الى مجموعة من القنوات الرياضية العالمية المعروفة.

والجميل في هذا التطبيق عن غيرة أنة تم إضافة سفيرات مشاهدة متعددة تصل الى 8 روابط للمشاهدة لكل قناة رياضية لكي تتمكن من مشاهدة المباريات بدون انقطاع , يدعم التطبيق مجموعة من المشغلات الوسائط لكنة متوفر باللغة الانكليزية فقط حجم التطبيق صغير فلا يؤثر على ذاكرة الهاتف بسيط .

شاهد الفيديو لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل التطبيق

من هنا



 

‫0 تعليق

اترك رد