أفلام أجنبية مترجمة/نسخة جديدةمن تطبيق Terrarium /أفلام أكشن أنمي مغامرات دراما

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

نقدم لكم في هذة التدوينة تطبيق ليس بجديد وأنما تطبيق قديم لمشاهدة الأفلام الأجنبية مع الترجمة ولكن تم تحديثة جذرياً آي أنة نسخة ثانية من نفس التطبيق حيث تختلف أختلافاً كبيراً عن النسخة القديمة وتم أضافة ميزات فريدة منها تعدد مشغل الوسائط الذي يقوم بتشغيل الفلم مع تحديث وأضافة أفلام جديدة وغيرها الكثير، التطبيق يدعى Titanium TV وهو نسخة من التطبيق المعروف الذي هو Terrarium .

حمل التطبيق من الرابط أسفل المقالة حيث تم وضع أكثر من رابط تحميل لتسهيل عملية تحميل التطبيق ، صيغة التطبيق APK حيث يعتبر خارج سوق بلي ولتثبيتة فعل خيار تثبيت التطبيقات من مصادر خارجية ، كل الأفلام الأجنبية الحديثة والقديمة نجدها داخل هذة النسخة المحدثة.

أفضل تطبيق أفلام أجنبية مع الترجمة الى العربية

يعمل التطبيق على مشغلات الوسائط ، جودة سرعة تشغيل الأفلام عالية بدون تقطيع ، تتنوع الافلام بين الأكشن والدراما وأفلام الأنمي والمغامرات والخيال العلمية ، التطبيق بسيط ذو تصميم راقي ونشكر من طور هذا التطبيق الجميل .

كل هذة التطبيقات تتجة الى فائدة واحدة هي مشاهدة الأفلام الأجنبية دون تذهب الى شراء تذاكر فلم معين وتذهب الى دور السينما لمشاهدة الفلم ، حيث يختصر عليك كل ذلك وتشاهد الفلم بكل حرية عبر هاتفك الذكي وفي أي مكان من العالم تستمتع بمشاهدة الاف الأفلام الحصرية والجديدة ، وفي نهاية هذة المقالة لا تنسى أن تشاركها مع أصدقائك عبر مواقع التواصل الاجتماعيلكي يستفاد منها الجميع .

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة


رابط تحميل التطبيق :

أضغط هنا

 

تعليق واحد

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : تطبيق Typhoon TV ألأسطوري لتحميل ومشاهدة الأفلام الأجنبية مع ترجمة الى العربية - مدونة المطور للمعلوماتية

اترك رد