أنقذ نفسك من المواقف الحرجة!!!/مكالمات مجانية ورسائل بلا حدود/تطبيق رقم واحد بحق

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته، في هذة التدوينة نتطرق الى بعض التطبيقات التي ذات فكرة مفيدة وتنقذك من مواقف حرجة ، تجعلك تتخلص من صديقك أو وميلك بسرعة وتشغل نفسك عنة بأمر آخر لن يخطر في الحسبان.

ولن يتوقعون حدوثة ، ويعتبر تطبيق اليوم هو المنقذ المفضل لدى المستخدمين من حيث الفكرة الجهنمية بحق ، فقد أعجبني لما يقوم به هذا التطبيق ، فكرتة تتمحور حول أجراء مكالمات وهمية وكأنها حقيقية سوف تعجبكم كثيراً؛ التطبيق يسمى “مكالمة وهمية” روابط تحميلة تجدها أسفل المقالة حملة وثبتة .

ونأتي الآن الى كيفية عمل مكالمات وهمية تشغل بها نفسك عند حدوث أمر ما ، تأكد بأن هذة المكالمة هي قريبة من الحقيقة ولن يكتشفها أحد ، أكتب الأسم ورقم الهاتف وضع صورة تظهر في المكالمة الواردة ، ومن ثم تحديد الوقت المحدد وبعد ذلك أختار خلفية الأتصال حيث يحتوي على جميع خلفيات الأتصال لأغلب الهواتف الذكية وأنقر على علامة الصح.

وبعد أنتهاء الوقت سوف ترد لك مكالمة وهمية وكأنها حقيقية، مع أصدار رنين بنغمة أنت تختارها ، ويمكن أيضاً أرسال رسائل وهمية تمزح بها مع أصدقائك ، وبهذة الطريقة تتخلص من المواقف الحرجة بسرعة ، أن أعجبك موضوع اليوم شاركة مع الأصدقاء على مواقع التواصل الأجتماعي لتعم الفائدة على الجميع.

شاهد الفيديو للآخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل التطبيق:
أضغط هنا

 

تعليقان

تعليقان

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : كيف تتصل مجاناً بكل دول العالم !!! لجميع الشبكات يدعم الدول العربية - مدونة المطور للمعلوماتية

  2. zouhir قال:

    السلام عليكم اخي الكريم

    صادفت مدونتك بالصفة على محرك البحث غوغل شاهدت انك تنشر مواضيع كثيرة حول طريقةمشاهدة القنوات الفضائية لكي لك اقتراح موضوع حول طريقة مشاهدة القنوات الفضائية على اجهزة المحول اندرويد و اجهزة ايفون. ستكسب مقالة و سيعجب زوارك
    هل ممكن وضع شرح فيديو ونشره على قناتك و مدونتك مقابل 6 دولار تحويل بايبل.
    ستكسب مشاهدة وزيارات لقناتك ومدونتك اضافة انك ستحصل على 6 دولار اضافية

    اطركك الاطلاع على الموقع

    http://oui9mobi.com

    في انتظار جوابك على بريد الاكتروني
    zouhirarifi@gmail.com.

    تحياتي

اترك رد