اليك الحل الامثل للتخلص من أدمان لعبة ‪PUBG MOBILE‬‏ والهواتف الذكية رغماً على أنفك

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته، في هذة التدوينة لدينا حل لمشكلة أدمان الهواتف الذكية ، حيث أنتشرت في الأونة الأخيرة بعض الألعاب التي تؤدي الى الأدمان، وخاصة لعبة ‪PUBG MOBILE‬‏ التي أثرت تأثيراً سلبياً على أغلب المجتمعات ، وأحدثت الكثير من المشاكل بين أفراد الأسرة وصلت في بعض الأحيان الى الطلاق بين الزوجين.

أضافة الى أدمان مواقع التواصل الأجتماعي، ونأتي الى هذة اللعبة التي أنتشرت وذاع صيتها بين الكبير والصغير ، ولابد من وجود أي شيئ لأيقاف ذلك أو التقليل من أستعمال الهاتف قدر الإمكان وأليك الطريقة من خلال تطبيق Detox الذي بكل تأكيد سوف يحل مشكلة الهواتف الذكية رغماً على  أنفك .



حل مشكلة أدمان لعبة ببجي
حل مشكلة أدمان لعبة ببجي

أولا يجب تحميل التطبيق من الروابط أسفل المقال فقط تخطى الأعلانات وحمل التطبيق، بعد التثبيت أفتح التطبيق وعطة صلاحية تشغيلة على التطبيقات الأخرى.

تخلص من أدمان ببجي بضغطة زر !

يعمل هذا التطبيق على وضع فترة زمنية لا تستطيع فيها أستعمال الهاتف وأنت تحدد هذة الفترة فمثلاً تختار دقيقة أو ساعة أو يوم بعد تفعيل التطبيق لا تستطيع أستعمال الهاتف الى بعد أنتهاء الفترة الزمنية التي قمت بتحديدها.

حتى لو قمت بأعادة تشغيل الجهاز ، يعتبر التطبيق الحل الأمثل لمشكلة أدمان الهواتف الذكية وخاصة الألعاب الأجتماعية التي تعمل على جذب الشباب والمراهقين وحتى الأطفال وفي نهاية المقالة لاتنسى أن تشارك الموضوع على مواقع التواصل الأجتماعي لتعم الفائدة على الجميع ان شاء الله.

رابط تحميل التطبيق  أضغط للتنزيل

 

‫0 تعليق

اترك رد