هنا كل شيئ تبحث عنة/تطبيقات والألعاب مدفوعة/مشاهدة وتحميل الأفلام أجنبية

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

هنالك طرق عديدة للحصول على التطبيقات المدفوعة مجاناً عبر تثبيت المتاجر المختصة في التطبيقات والألعاب فعليك تثبيتها أولاً هذا من جانب ، ومن جانب أخر عندما تريد تحميل أو مشاهدة ألأفلام فعليك تثبيت تطبيقات مشاهدة الأفلام الأجنبية، وعندما تريد تحميل المسيقى فعليك تثبيت تطبيقات تحميل المسيقى.

بذلك نرى بأن القائمة تطول وفي نهاية المطاف يصبح هاتفك ثقيل ويستنزف البطارية نتيجة تثبيت هذة التطبيقات ، ولتفادي كل هذة المشاكل والمحافظة على هاتفك لأطول فترة ممكنة، حمل هذا التطبيق الذي يستحق التحميل، ونحن نعلم أنك سوف تصاب بالذهول ، التطبيق يدعى FilePursuit يحتوي على نسختين نسخة عادية ونسخة pro روابط التحميل تجدها أسفل المقال.

حمل التطبيقات والألعاب المدفوعه مجاناً

عند نزولك لنهاية المقالة تضغط على رابط التحميل بعد تخطي الأعلانات، ومن ثم فعل خيار تثبيت التطبيقات من مصادر خارجية، وثبتة واجهتة الرئسية تحتوي على عدة أيقونات أهمها هو البحث عن أي فلم أو تطبيق أو لعبة أو أي شيئ يخطر في بالك تجدة في هذا التطبيق.

وهو عبارة عن متجر شامل أي أنك ترغب بمشاهدة فلم أجنبي معين ، فقط عليك كتابة أسمة في البحث ، حيث تجد عدة سيفرات لتحميل الفلم أو المشاهدة مباشرة من خلال التطبيق ، ولافضل أن تثبت مشغل الوسائط Mx player لأنة يحتوي على ميزة الترجمة وتحميل الترجمة الى العربية .

تستطيع تحميل أغلب الألعاب المشهورة والتطبيقات عبر سيفرات متعددة ، فعليك من الأن أن تقوم بمسح كل المتاجر الخارجية وتطبيقات مشاهدة الأفلام الأجنبية، لان التطبيق يستحق وبجدارة ويصنف بأنة الأفضل ، وهو نادر وغير معروف ،حيث تجد في نفسك حيرة كبيرة وأنت تمتلك هذا المتجر العملاق في هاتفك.

عمليات البحث مصنفة الى عدة تصنيفات ، عند البحث عن فيديو تختار تصنيف الفيديو ، وأذا كنت تريد البحث عن المسيقى تختار تصنيف المسيقى، وعندما تبحث عن الألعاب والتطبيقات تختار تصنيف الموبايل ، وهكذا مع التصنيفات الأخرى.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة


رابط تحميل التطبيق

أضغط هنا

 

‫0 تعليق

اترك رد