حل مشكلة تشغيل لعبة PUBG MOBILE LITE على الأجهزة الضعيفة /هذا الأصدار غير متوافق مع جهازك

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!




بعد النجاح الذي حققتة لعبة PUBG MOBILE في وقت قصير ، بلغ عدد مرات التحميل لها على كوكل بلي 50 مليون تحميل ، لاكنها لا تعمل على جميع الهواتف الذكية، حيث لا تعمل على الأجهزة الضعيفة محدودة الأمكانيات ، في تحتاج الى ذاكرة ARM كبيرة قد تكون أكثر من 2G حيث فكرة الشركة بطرح نسخة خفيفة من اللعبة PUBG MOBILE LITE تم تطويرها لكي تشتغل على الأجهزة الضعيفة من الفئة المتوسطة ، وهذة النسخة غير متوفرة لجميع البلدان ، وعند تحميلها بصيغة APK من خارج متجر كوكل بلي فهي لا تعمل أيضاً .

وتوجد الكثير من الطرق لتشغيل اللعبة ولاكن في النهاية لاتعمل ولحل هذة المشكلة عليك تحميل اللعبة بصيغة APK وملف obb الخاص باللعبة، روابط التحميل في نهاية المقالة، حيث تقوم بنقل ملف obb بعد فك الضغط عنة وتنقلة الى مسار اللعبة التالي (الملفات/obb/Android) وبعد ذلك تحتاج الى تطبيق VPN الذي رابط تحميلة أسفل المقالة أيضاً وتضبط أعداداتة على دولة الفلبين وسوف تعمل معك اللعبة بشكل جيد .



رابط تحميل اللعبة APK

رابط تحميل ملف Obb

رابط تطبيق VPN

رابط تحميل ملف فك الضغط

تعليقان

تعليقان

أضف تعليقا

  1. Hend Alaa قال:

    انا نزلت كل حاجه ومع ذلك اللعبه برده مش شغاله كل لما اجى اسجل حساب الفيس بوك على اللعبه بيفضل يحمل وبعد كده يطلعلى ملاحظه انها مشتغتلش. هى ليه بتعمل كده؟

  2. احمد عبد الخالق قال:

    مفيش دولة الفلبين

اترك رد