طريقة بسيطة لعمل فيديو ألأنميشن / أربح المال من هذا الموقع عن طريق الأفليت /

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!




هل شاهد فيديو أنميشن؟ متسائلا كيف يعملون ذلك ! يتم عمل هذة الفيديوهات الرسومية الجذابة بواسطة برامج تصميم الأنميشن ، التي تعتبر من أكثر الوسائل ربحاً على قنوات اليوتيوب أو عمل أعلان على الفيسبوك ، لأنها تجذب المستخدمين اليها ، لاكن البرامج مكلفة وغالية الثمن ويتجاوز البعض منها 1000 دولار ، وبالصدفة شاهدة أعلان على الفيسبوك يحتوي على موقع لعمل مقاطع فيديو أنميشن ، وأحببت أن أشاركة معكم الموقع هو لبيع المنتجات الرقميه وتستطيع العمل معهم في برنامج الأفليت الخاص بهم والدفع عن طريق البايبال .

رابط التسجيل في الموقع

أولاً كيفية التسجيل في الموقع عن طريق الرابط أعلاه بعد الضغط علية ، تتوجة الى الموقع الرسمي لشراء المنصة لعمل وتحرير الفيديوات أنميشن، وتشتري المنصة وسعرها 47 دولار عن طريق البايبال ، تضع الايميل الخاص بك وبعد أتمام عملية الشراء، يتم أرسال الباسورد على أيميل البايبال الذي أشتريت بة ، تضعة الأيميل والباسورد وتدخل الى المنصة عمل فيديو أنميشن .

رابط الدخول الى المنصة أنميشن



يحتوي الموقع على برنامج الأفليت أي البيع بالعمولة ، من خلال الترويج لمنتجاتهم الرقمية ، في حساباتك على مواقع التواصل الأجتماعي وقناتك على اليوتيوب وموقعك الالكتروني، نسبة العمولة على البرامج تصل الى 50% ربح الدفع فقط على البايبال ، تستطيع شراء البرنامج وتثبيتة على حاسوبك أذا كنت تريد الربح التجاري ، المنصة تتمتع بالكثير من الميزات التي تجعلك تعمل مقاطع الفيديو الأنميشن.

رابط برنامج الأفليت

شاهد الفيديو لتعرف الطريقة ونتمى لكم فرجة ممتعة

‫0 تعليق

اترك رد