أول تطبيق عربي في مجال الأختراق الأخلاقي/أدوات أندرويد-فيسبوك-لنكس

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

الأنترنت مليئ بالمخاطر التي تهدد أجهزتنا ، المتمثلة بالهاتف الذكي والحاسوب ، ومن الضروري أن تعرف أكثر ماهو الأختراق وماهي الأدوات المستعملة للوصول الى الضحايا ، وقبل أن تكون أنت أحد هؤلاء.

يجب أن تتعلم ، لكن كيف تتعلم في ظل الكم الهائل من المعلومات المتوفرة على الشبكة العنكبوتية ، ولأختصار كل ذلك قام شباب عرب من تطوير تطبيق جديد يعطيك كل المعلومات التي تخص الأختراق والأدوات التي يستعملها الهكر ، وعليك أن تتعلم الهكر الأخلاقي لتفادي كل المشاكل وتؤمن على أجهزتك ومعلوماتك المصرفية .

التطبيق يدعى “المخترق العربي” وهو تطبيق عملاق يحتوي على الكثير من الدروس والأدوات لتعليم الأختراق في جميع المجالات ومنها الفيسبوك والأخبار الجديدة والمتنوعة التي تهتم بمجال الأختراق تجد في دروس تعليمية.

متجر الهكر الأخلاقي أول تطبيق عربي

وتم تقسيمها الى دروس الهاكينغ وفديوهات الهكر ويقدم دروسا تخص نظام لنكس والبرمجة ويحتوي على مواقع مهمة والكثير من المواضيع، أصبحت كل المعلومات عن الحماية بين يديك ، دؤوسا شاملة في عمليات الأختراق .

من الدروس المهمة هي دروس الفيسبوك حيث تم وضع جميع الروابط التي تحل أغلب مشاكل الفيسبوك من الحظر وأنتحال الصفة وأسترجاع الحساب وغيرها من المواضيع وتوجد مجموعة من الدروس تعنى بمساعدة ألفيس بوك وأدوات الأندرويد وأنشاء الفايروسات ومساعد أندرويد .

شاهد الفيديو للآخير لتتعرف أكثر على تطبيق المخترق العربي ونتمنى لكم فرجة ممتعة


رابط تحميل التطبيق

من هنا

 

‫0 تعليق

اترك رد