لعشاق ألعاب سباقات السيارات/أسفلت 9 الأسطورة/تم أطلاق آخر أصدار منهالعام 2018

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!




أطلق الأصدار 9 من هذة اللعبة ذات جود جرافيك عالية وموجهة لنظام الاندرويد، مايميز هذا الأصدار عن الأصدار 8 هو أضافة سيارات هجينة جديدة التي لا تجدها في أي لعبة أخرى . تم جلب هذة التصاميم من أشهر شركات صناعة السيارات ، مثل Ferrari وPorsche ، أنطلق بسيارتك وسابق المحترفين وتغلب عليهم.

هذة اللعبة من الألعاب الأركيد الواقعية ، أجعل حواسك تتابع مراحل اللعب ، أن السيارات تحاكي الألعاب الواقعية ، حيث تم أضافة تقنيات تصوير عالية الديناميكية وأضافة مؤثرات بصرية والجزئية للسيارات ، حيث أصبحت في فلم سينمائي وأنت تلعب اللعبة ، نجد في اللعبة أكثر من 50 سيارة فارهة ، أختيرت هذة السيارات بعناية حسب تصميمها الرائع .

لك الحرية في التعديل وأضافة الأدوات لسيارتك من حيث اللون وجعل السيارة تليق لك في السباق ، عند الضغط على المكابح مرتين تلف السيارة 360° اللعبة أولاين أن تلعب مع سبع منافسين من جميع أنحاء العالم كل رحلة على الطريق هي 60موسما و 800فعالية في وضع المسيرة ،نظام القيادة الفعال هو TouchDrive أي التحكم الذاتي الذي يريحك أثناء فترات القيادة .

أسفلت تنشأ مجتمعك الخاص على شبكة الإنترنت، من ألأصدقاء المتسابقين معك الذين لديهم نفس الولع في قيادة السيارات ، أنطلق مع أصدقائك وزملائك في اللعبة ويمكنك الحصول على جائزة المعلم ، اللعبة مجانية وتحتاج الى الأنترنت لتعمل



رابط تحميل اللعبة

من هنا

‫0 تعليق

اترك رد