طريقة فك قفل الايفون والآيباد/باسورد أو بصمةأو قفل الوجة /عبر برنامج iMyFone LockWiper

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!



على الرغم من الحماية والآمان التي تتمتع بها أجهزة الآيفون ، لاكن برنامج iMyFone LockWiper قادر على كسر حماية هواتف الآيفون ، يعمل هذا البرنامج على فتح الهاتف بثلاث خطوات ، لذالك يعتبر أحد أفضل البرامج في هذا المجال ، فيعمل هذا البرنامج على فتح جميع أنواع القفل من القفل بكلمة السر أو القفل بالبصمة أو القفل بتقنية الوجة Face ID ,بمقدور البرنامج على العمل مع جميع حمايات نظام IOS, البرنامج بسيط وغير معقد وهو قادر على فك قفل الأيفون.

في البداية ثبت البرنامج بعد تحميلة من الروابط أسفل المقال، وثبتة بالطريقة العادية ومتوفر فقط لنظام ويندوز والماك ، وقم بتشغيل برنامج iMyFone LockWiper وبعد ذلك توصل هاتفك الأيفون أو الآيباد بجهاز الكمبيوتر فتلاحظ بعد فترة قصيرة يتعرف الكمبيوتر علية .

بعد أتمام أتمام عملية التوصيل الهاتف باحاسوب وتعرف علية ، يطلب منك البرنامج وضع الهاتف على الأقلاع DFU في جهاز الآيفون ، عملية أقلاع جهاز الأيفون كالتالي أغلق الهاتف بظغط زر Power بشكل مطول ومن ثم الضغط على زر Power وزر خفض الصوت في نفس الوقت لمدة عشرة ثواني وبعد ذلك ترفع أصبعك عن زر الباور مع أستمرارك في الضغط على زر خفض الصوت سوف يقلع الهاتف الى وضع DFU.

بعد نجاح عملية الأقلاع سيعمل البرنامج على التعرف الى الهاتف من نوع الجهاز أيفون أو آيباد موديل الهاتف ورقم أصدار النظام ، ومن ثم يطلب منك القيام بتحميل ملف حزمة النظام firmware التي تتوافق مع الجهاز أيفون المقفل وتضغط على كلمة Download سوف يتم تحميل الملفات بعد أتصالك بالأنترنت.

وبعد أن تم تحميل حزمة البيانات ،سوف يطلب من البرنامج تأكيد الحزمة ملفات النظام وذلك بالضغط Start to Verify، وبعد ذلك تضغط على Start Unlock حيث تنبثق لك نافذة تقوم بأدخال 000000 في المكان المخصص وبعد ذلك تضغط على Unlock.

وبعد قيامك بالخطوات السابقة ، بشكل صحيح ، سوف يعمل البرنامج على فك قفل الأيفون، وتظهر لك رسالة Unlock Is Complete التي تبين نجاح عملية فك القفل الهاتف المحمي بكلمة مرور أو بصمة أو قفل الوجة .





رابط تحميل البرنامج

من هنا

‫0 تعليق

اترك رد