تلفزيون HYFYTV لمشاهدة القنوات المشفرة والقنوات العالمية مجاناً

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!




في الأونة الأخيرة شهد عزوف كبير عن التلفاز التقليدي وقد يشمل ذلك التلفاز الذكي ، حيث ظهر الجيل الجديد من الهواتف الذكية، التي سيطرت على المشهد لعدة أسباب ، منها الحرية الكبيرة التي توفرها الهواتف الذكية في خصوصية مانشاهدة بعيداً عن الأهل والأصدقاء ، والأستمتاع بمشاهدة الأفلام والبرمج المفضلة في أي مكان دون الجلوس في المنزل أمام شاشة التلفزيون ، وخاصة الشباب قد هجرو التلفاز التقليدي، بعد أن كان يوما ما هو كل شيئ بالنسبة للجميع ، وبعد مرور فترة من الزمن بدأت تطبيقات مشاهدة القنوات المشفرة على الهواتف الذكية.

ومن التطبيقات التي تغنيك عن التلفزيون تطبيق جديد وحصري يدعى HYFYTV الذي يحتوي كل القنوات المشفرة الرياضية وقنوات النيل سات وتم التصنيف حسب الدول ونوعية القنوات أضافة الى قنوات الراديو ، من الأمور المميزة ظهور قائمة القنوات بصورة شفافة على شاشة الهاتف ، لن تحتاج الى مشغل وسائط أو كود تفعيل ، تابع مباريات كأس العالم من هاتفك في كل مكان ، قنوات البن سبورت الرياضية موجودة جميعأً وتعمل بدون تقطيع وباقات MBC وقنوات أخبارية ووثائقية ومسلسلات وقنوات الأفلام.

التصميم الجذاب وسهولة استخدامه، والحجم الصغير ، وسرعة أستجابة القنوات مع نقاء الصورة ووضوحهاً ، جميع السيفرات محدثة لجميع القنوات ويتم ذلك دورياً من قبل القائمين على التطبيق، يعتبر هذا التطبيق أحد أفضل التطبيقات لمشاهدة القنوات المشفرة، وننصح بتحميلة وتثبيتة على هاتفك وتمتع بتجربتة وكتشاف مميزاتة .




رابط تحميل التطبيق

من هنا

تعليق واحد

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : حمل تطبيق HYFYTV الأصدار الجديد لمشاهدة القنوات المشفرة والأفلام الأجنبية وباقات MBC العربية - مدونة المطور للمعلوماتية

اترك رد