كل ماتريدة بين يديك !!! /مشاهدة القنوات/ مشاهدة الأفلام/تطبيقات مهكرة /متاجر مدفوعة /أدوات

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!




بعض التطبيقات التي يتم أطلاقها بعد فترة من الزمن تصبح حديث الناس، والمدونين ومبدعي المحتوى ، حيث تبهرنا بأمكانياتها الخارقة ، ومحتوها المميز ، في بعض الأحيان يكرز المطور أفكارة المبدعة في عمل تطبيق من كوكب آخر كما يقول المثل ، أي تطبيق تفكر بة أوتحتاجة سواء كان تطبيق مشاهدة القنوات المشفرة أو متصفح أو مشغل وسائط وتطبيقات مشاهدة ألأفلام ألاجنبية ، وعشرات التطبيقات الأخرى ، كلها تم جمعها ووضعها في تطبيق Filelinked الذي أنتشر وأصبح الحديث يدور حولة وعن تغلبة على أي تطبيق.

في بداية الأمر يجب عليك النزول الى أسفل المقال وتجد رابط تحميل التطبيق ومن ثم تنقر على الرابط وتتخطى الأعلانات وتحمل التطبيق وتثبتة على الهاتف خاصتك ، عند تشغيل التطبيق أدخل الكود الذي رابط تنزيلة أسفل المقالة أيضا، وبعد أن فعلت التطبيق ، نلاحظ وجود عدد من التطبيقات المدفوعة منها تطبيقات مشاهدة القنوات المشفرة وتطبيقات مشاهدة ألأفلام الأجنية الحديثة والقديمة، ومتصفحات وأدوات ومشغلات وسائط وعدد كبير من التطبيقات الأخرى ،عندما تريد تطبيق قد أعجبك عليك الضغط على زر تنزيل التطبيق حيث يتم تحميل الملف بصيغة APK ، وتثبتة بعد أن أعطيت جهازك تثبيت التطبيقات من مصادر خارجية ،كل مايعجبك وتبحث عنة جمع في تطبيق واحد لراحتك.

رابط تحميل التطبيق والتفعيل

من هنا

‫0 تعليق

اترك رد