هل تعبت ومللت من تطبيقات مشاهدة القنوات المشفرة لأنها تتوقف بعد فترة قصيرة/أسترح الأن !!!/وحمل هذا التطبيق

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تطبيق جديد لمشاهدة القنوات المشفرة على هاتفك الأندرويد، يتميز هذا التطبيق بأناقة تصميمة ومحتواة الجميل ، مع السهولة الكبيرة في التحكم في التطبيق فهو بسيط وسهل الاستخدام من قبل عامة المستخدمين التطبيق يدعى TV4U+ رابط تحميلة أسفل التدوينة ، أن التطبيق مجاني ولا تحتاج الى كود أطلاقاً فقط عليك التحميل والتثبيت ومن ثم تثبيتة بالطريقة العادية ، بعد ذلك تفتح التطبيق .

تطبيق TV4U+
تطبيق TV4U+

تجد أمامك واجهتة التي تتكون من ثلاث  تبويبات ، لتسهيل عملية التنقل بين القنوات على من يتصفح التطبيق التبويب الأول نجد فية تصنيف القنوات حسب نوع كل منها مثل قنوات الأفلام والأخبار وقنوات الرياضيه وبعض  التصنيفات الأخرى.

 

أما التبويب الثاني فتجد فية تصنيف القنوات حسب الدول العربية والأجنبية ومنها العراق والكويت والبحرين وقطر والمملكة العربية السعودية والدول الأجنبية .

وفي النهاية ننتقل الى التبويب الثالث وهو المهم ، لأنة تم تقسيم القنوات حسب الباقات التي تحتويها كل مجموعة من القنوات وهي مهمة لمن يتابعون المباريات على القنوات المشفرة ، ونذكر منها باقات البن سبورت الرياضية وباقات MBCالعربية وباقات SKE العربية أضافة الى باقات أخرى متعددة ، كل القنوات والموجودة في التطبيق يمكنك مشاهدتها على أكثر من جودة حسب سرعة الانترنت في بلدك.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

 

‫0 تعليق

اترك رد