سامسونك تتعرض لدعوى قضائية بسسبب مشكلة المكالمات بهاتفي Galaxy S9 وGalaxy S9+

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!



يعاني الكثير من مستخدمي الهاتف Galaxy S9 وGalaxy S9+ من بعض المشاكل أجراء المكالمات بين هواتفهم ، حيث عملت الشركة العملاقة سامسونك على أرسال تحديث جديد يخص الهاتف في الشهر الماضي ، وقد تبين لاحقاً آنة لم يتم حل المشكلة ، ويتم دورياً أرسال التحديثات الهوائية لحل أغلب المشاكل عن بعد ، وتم طرح تحديث جديد للهاتفين سيعمل على الحل الأمثل لهذا المشكل الذي سبب أزعاج لمالكي هذة الهواتف .

وقد تبين لاحقاً كما قالة مستخدمو الهاتفين ، أن هنالك مشكة في الصوت حيث يتم كتمة لمدة تصل الى 20ثانية وعلى صورة عشوائية أثناء قيامهم بالاتصال مع هذة الهواتف  ، وظهر تشويش في الصوت مما أدى الى عدم معرفة ما يسمعونة خلال المكالمة ، حيث تكون هنالك صعوبة كبيرة في فهم مايقولة الشخص الآخر .

حيث واجهت الشركة دعوى قضائية من قبل  الصهيونية تطالب سامسونك بدفع تعويضات اليهم ، ويقولون أن الشركة لم تقم بأصلاح المشكلة بأسرع وقت ، أدى ذلك الى خيبتهم الكبيرة بالهاتف الجديد .

وتعمل الشركة حالياً على أرسال التحديثات الأمنية التي تخص الهاتفين  Galaxy S9 وGalaxy S9+  وتشمل أزالة التشويش العشوائي وتصفية الصوت أثناء المكالمات ، وتم أضافة بعض التحسينات التي تعمل على ثبات المكالمات ، وأن المشكلة في طريقها الى الحل

المصدر

‫0 تعليق

اترك رد