أفضل ألعاب هذا الأسبوع !!!اللعبة الأولى تستحق التحميل روعة /الثالثة حرب شوارع /الأخيرة الكرة العجيبة 

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!




في هذة التدوينة نقدم لكم مجموعة مختارة من ألالعاب ، التي حصلت على تحميلات وصلت الى أكثر من مليون تحميل في وقت قصير،  بعضها يحتاج الى الأتصال بالأنترنت والبعض الأخر لا يحتاج ، تعمل جميعهاعلى مختلف الهواتف التي بنظام الأندرويد،  سلسة جديدة لعرض أخر الألعاب أن كانت تعجبكم أذكروا ذلك في التعليقات ، وأليكم الألعاب :
King Of Shooter : Sniper Shot Killer
لعبة تدور مراحلها على قناص يحارب الأعداء ، وأنت البطل في هذة اللعبة ، لديك مختلف الأسلحة لكي تهزمهم ، وتحرز النصر ، أخر تقنيات الأسلحة متوفرة لديك ، أعبر جميل المراحل ، وخلص العالم من شرورهم .

Taekwondo
لعبة رسومية بسيطة ، لديك المرونة الكافية في جسدك ، حاربهم أن لديك القوى الخارقة ، يجب أن تهزم خصمك من خلال ضربة قاضية من يدك .

Mission Bravo
لعبة مغامرات في شوارع مدينة ، الكل يبحث عنك ، أين المفر ، أذا كنت البطل أحمي نفسك وقتلهم ، هاهم قربين منك ، لديك رمانة يدوية عندما تكون في وضع صعب ، كل الأسلحة ذات الكثافة النارية بحوزتك فقط أضرب بقوة وحرز النصر عبر مراحل متعددة .

Rally Racer EVO
لعبة السيارات التي تعجبك أنطلق بها عبر حلبة السباق وحافظ على سيارتك لكي تكون الأفضل ، مع الجرافيك العالي ، وسهولة القيادة حقق أكثر فوز في كل مرحلة ، تتدرج الصعوبة في هذة اللعبة ، لاكنك دائما في المقدمة .

Gibbets: Bow Master
الناس في حاجة إليك لكي تنقذهم من حبل المشنقة ، عبر السهام ، فقط صوب وسوف تقطع الحبل قبل أن يموتون،  لديك ثواني معدودة لتنقذ حياتهم ، هم الأن ينتظرون من ينقذهم .

Orbia
القطط السريعة مع هذة اللعبة ، أو الربوت العجيب ، أعبر من بين الكرات المتعددة بعضها السريع والبطيئ ، كلما عبرت مرحلة أزدادت الفرص للنجاح والحصول على الجوائز والأرواح التي تضمن لك الفوز في المرحل القادمة من اللعبة

Slope Down
كافح الأن مع هذة اللعبة الجميلة ، من يحافظ على هذة الكرة العجيبة ، في مسارات متعرجة ، مطبات وعوائق ، الغشاء رقيق لا يتحمل الأصطدام،  أنتبة على طريقك .

روابط التحميل

King Of Shooter : Sniper Shot Killer

Taekwondo

Mission Bravo

Rally Racer EVO

Gibbets: Bow Master

Orbia

Slope Down

‫0 تعليق

اترك رد