طريقة حصرية لتثبيت نظام كالي لنكس على هاتفك ألأندرويد

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!




توجد طرق كثيرة لتثبيت نظام Kali Linux على هاتف الأندرويد،  لأختبار عمليات الأختراق، ومن هذة التطبيقات تطبيق يدعى Bochs  روابط التحميل أسفل المقال وهو عبارة عن أداة أو محاكي لتشغيل نظام كالي لنكس على الهاتف ، يجب عليك تحميل ملف الكالي لنكس بصيغة أيزو من الموقع الرسمي من هنا ، وأنسخة الى الذاكرة الداخلية للهاتف وكما في الصورة .

وبعد ذلك يجب أن  تعرف نواة هاتفك هل هي 32Btأو 64Bt قبل تحميل ملف كالي لنكس ، ويمكنك ذلك عبر تطبيق CPU-Z روابط تحميلة أسفل المقال بعد تحميلة وتثبيتة تقم بفتحة تذهب الى خيار Kernel Architechture وتجدة aarch64 أوaarch32 كما في الصورة .

بعد أن قمنا بتحميل جمع الملفات من تطبيق Bochs وتطبيق CPU-Z وملف الكالي لنكس نفتح تطبيق ونذهب الى خيار ata0-master ونعلم علية ونضغط celect ونختار ملف الذي حملناه من موقع كالي لنكس الرسمي على ونضبط الخيارات الأخرى كما في الصورة .

وبعد ذلك نذهب الى الخيار الثاني HARDWARE ونختار حجم الرام ويجب أن تتوفر لديك مساحة تبلغ أكثر من 2g في RAM حتي يعمل بصورة جيدة وتطبق كما موجود في الصورة  .

بعد ذلك ننتقل الى خيار MISC ونعمل كل شيئ كما في الصورة .

وبهذة الطريقة الصحيحة تمكنت من تشغيل نظام لنكس على  هاتفك لأختبار عمليات الأختراق الأخلاقي للواي فاي ويحتوي على جميع أدوات كالي لنكس.

روبط تحميل تطبيق المحاكي


Bochs


Bochs


Bochs

 

روابط تحميل تطبيق لمعرفة نواة الهاتف


CPU-Z


CPU-Z


CPU-Z

‫0 تعليق

اترك رد