حمل أفضل الخلفيات والنغمات والأيقونات والألعاب من مكان واحد وهو تطبيق Zedge صاحب 100 مليون تحميل

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!




في كل مرة تريد تحميل خلفيات لهاتفك تبحث عن تطبيقات خلفيات الشاشة ، وأذا كنت تريد تحميل نغمات تبدأ في البحث عن تحميل النغمات في محرك بحث كوكل ، وأذا كنت تريد أيقونات أنت بحاجة الى تطبيق يوفر ذلك ، وكذلك الألعاب ، ولتسهيل المهمة عليك وتوفير الوقت والجهد، لابد من وجود تطبيق يحتوي على كل ذلك ، أي خلفيات الشاشة ونغمات وأيقونات والعاب ، وهل تسائلت يوماً مع نفسك أريد تطبيق واحد فية مأريد ، نعم  يوجد تطبيق تستطيع من خلالة تحميل ما تشاء يدعى Zedge وهو تطبيق ليس بجديد لاكن لأهميتة نعرض عليكم بعض خصائصة .


روابط تحميل التطبيق أسفل المقال،  بعد التحميل والتثبيت وفتح التطبيق،  تجد نفسك أمام واجهتة الرئيسية ، أذا كنت تريد التسجيل في التطبيق فأبمكانك عن طريق حسابك في كوكل أو الفيس بوك أو تويتر .

التطبيق يوفر لك مجموعة من الخلفيات العالية الدقة التي يتم رفع الكثير منها المسجلين فية ، الخلفيات مميزة جداً وجميلة ، عندما تعجبك خلفية معينة وتريد تحميلها على هاتفك تقوم بالضغط عليها وبعد أنبثاق صفحة جديد توجد في الزاوية اليمنى العليا من شاشة الهاتف ثلاث نقاط بشكل عمودي ، تضغط عليها فتجد كلمة تحميل فيتم حفظها في هاتفك .

أيضا تجد قسم النغمات ، الذي تجد فية مئات النغمات بصيغة MP4. MP3 لأشهر الهواتف الذكية وبعضها تجاوز مليوني تحميل ، وكذلك يحتوي التطبيق على أيقونات عصرية جديدة،  ومجموعة كبيرة من الألعاب ، كما تلاحظون بأن هذا التطبيق فية كل ماتحتاجة من نغمات وخلفيات ويقونات وألعاب.

روابط التحميل
Zedge
Zedge
Zedge

تعليق واحد

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : أقوى تطبيق خلفيات للاندرويد خلفيات اصلية 4K لكل الهواتف - مدونة المطور للمعلوماتية

اترك رد