أفضل موقع لتحميل تحديث جهاز الأستقبال الفضائي “الستلايت” بنقرة زر

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أن جهاز الأستقبال الفضائي “الستلايت” يحتاج الى تحديث لكي يعمل بشكل جيد ، وأنك قد بحثت عن أخر تحديث لجهازك ، لاكن دون جدوى ، وغالباً ما تقوم الشركات المصنعة بطرح التحديثات على مواقعها الرسمية ، فتجد صعوبة كبيرة عندما تريد تنزيلها.

عن طريق البحث في كوكل ، وتبدأ بكتابة أسم الجهاز وتضغط على بحث ، سوف تظهر لك الكثير من النتائج وتقول أيهما هو التحديث الصحيح ، وتعمل بعضها على تعطيل الجهاز لأنها ليس من مصادرها الأصلية لكن في هذة التدوينة يمكن تحديث جهاز الستلايت عن طريق هذا الموقع الذي يحتوي على 101 ماركة ستلايت، حيث أن الموقع مجاني بالكامل.

تحديث الستلايت
تحديث الستلايت

تحميل تحديث جهاز الأستقبال الفضائي الستلايت

لتفادي كل هذة المشاكل وتوفير الجهد والوقت معنا موقع satdl لتحديث جهاز الأستقبال الفضائي بنقرة زر ، حيث أنة يحتوي على أغلب الأجهزة للشركات المشهورة ، يتميز الموقع بالسهولة والوضوح وأنة غير معقد فقط عليك الدخول الية من خلال الرابط في نهاية التدوينة ، بعد الدخول الى الموقع تختار جميع الأجهزة أو البحث الأبجدي ، وتختار الحرف الأول الذي يبدأ بة أسم الجهاز الخاص بك كما في الصورة أعلاه.

تحميل تحديث جهاز الأستقبال
تحميل تحديث جهاز الأستقبال

كيفية تحديث جهاز  الستلايت الى آخر أصدر

بعد ظهور  صورة الجهاز  تقوم بتحميل التحديث الأصلي ، وتنزلة على حاسوبك وتحفظة كما في الصورة أعلاه، وبعد ذلك تنقلة الى أفلاش ميموري وتدخلة في منفذ اليو أس بي في الجهاز لتحديثة.



أن عملية التحديث مهمة للجهاز لتقوية الأشارة المستلمة من القمر الأصطناعي، وحل مشكلة أعادة تشغيل الستلايت وعدم أستجابتة للتحكم بواسطة الرمونكانترول ، وختفاء الكثير من القنوات ، وتوقف بعضها عن العمل في جهازك فقط وبهذة الطريقة يمكن تحديث جهاز الأستقبال الفضائي بسهولة وحل جميع مشاكلة، حيث أن الموقع يدعم كل أجهزة الستلايت الجديدة والقديمة.

رابط الموقع

أقرأ أيضاً

برنامج حماية شبكة Wi-Fi المنزلية من الأختراق وكشف باسورد الشبكات القريبة

شحن رصيد الجوال عن طريق البنك / للعراقيين فقط

برنامج VPN Pubg لحل مشكلة ضعف الانترنت في الالعاب

‫8 تعليقات

‫8 تعليقات

أضف تعليقا

  1. خلود على قال:

    مشاء الله رايع

  2. islem قال:

    شكرا ياصقر

  3. Tamer قال:

    شكرا

  4. adelsaker قال:

    اتمني منكم المزيد

    1. ثائر الزاملي قال:

      غدا أنشاء الله نشرح تطبيق لمشاهدة القنوات المشفرة أنتظروناً

  5. مستر سيد اسماعيل قال:

    شكرا

اترك رد