أشحن خطك الهاتفي برصيد البايبال وبطاقة الماستركارد عبر هذا الموقع 

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أنت بحاجة الى عمل أتصال هاتفي مهم ، ولاكن ليس لديك نقود في محفظتك، ويجب عليك شحن رصيد لشريحة الأتصال الخاصة بك ، وهي تابعة للشركات الاتصال الموجودة   في بلدك ، وأنك تملك بطاقة ماستركارد أو حساب بايبال وفيهما بعض الأمول تكفي لشحن الرصيد لغرض أجراء الأتصال ، وهل تسألت يوماً هل توجد طريقة لشحن رصيد لشريحة الأتصال بأستخدام البايبال أو بطاقة ماستركارد ؟

موقع Ding
موقع Ding

نعم توجد طريقة لشحن رصيد لخطك وبدقائق معدودة عبر موقع Ding حيث أستعملتة شخصياً لشحن رصيد لهاتفي من البايبال ، ووصلني المبلغ بوقت قصير ، أن الموقع يدعم معظم الدول العربية وأيضا الاجنبية وغلب شركات الأتصال ، عند دخولك للموقع يجب التسجيل فية عن طريق حسابك في كوكل أو الفيس بوك أو التسجيل بالطريقة العادية.



وتقوم بأختيار الدولة وتضع رقم هاتفك ، وتضغط على بحث ، ومباشرة يقوم الموقع بأختيار مزود الخدمة التابع للرقم الذي وضعتة تلقائياً ، ومن ثم تحدد الشركة المزودة للخدمة،  وبعد ذلك تختار كمية الرصيد.

التسجيل في موقع Ding
التسجيل في موقع Ding
موقع شحن خطك الهاتفي
موقع شحن خطك الهاتفي

وتنتقل الى تحديد وسيلة الدفع عن طريق الماستر كارد أو حساب البايبال ، أذا كنت قد ضغطت على حساب البايبال،  يتم الدخول الى حسابك في البايبال لتتم عملية الدفع بسهولة ، وبأستخدام هذة الطريقة سوف تشحن رصيدك في أي بلد وفي أي مكان تتوفر بة خدمة الأنترنت ، وأن الموقع يقوم بخصم مبلغ العمولة ، عند أجراء التحويل المالي عبر الموقع المذكور أعلاه الى مزود الخدمة.

رابط الموقع :

Ding

 

 

‫0 تعليق

اترك رد