أشحن خطك الهاتفي برصيد البايبال وبطاقة الماستركارد عبر هذا الموقع 

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أنت بحاجة الى عمل أتصال هاتفي مهم ، ولاكن ليس لديك نقود في محفظتك، ويجب عليك شحن رصيد لشريحة الأتصال الخاصة بك ، وهي تابعة للشركات الاتصال الموجودة   في بلدك ، وأنك تملك بطاقة ماستركارد أو حساب بايبال وفيهما بعض الأمول تكفي لشحن الرصيد لغرض أجراء الأتصال ، وهل تسألت يوماً هل توجد طريقة لشحن رصيد لشريحة الأتصال بأستخدام البايبال أو بطاقة ماستركارد ؟

نعم توجد طريقة لشحن رصيد لخطك وبدقائق معدودة عبر موقع Ding حيث أستعملتة شخصياً لشحن رصيد لهاتفي من البايبال ، ووصلني المبلغ بوقت قصير ، أن الموقع يدعم معظم الدول العربية وأيضا الاجنبية وغلب شركات الأتصال ، عند دخولك للموقع يجب التسجيل فية عن طريق حسابك في كوكل أو الفيس بوك أو التسجيل بالطريقة العادية.

وتقوم بأختيار الدولة وتضع رقم هاتفك ، وتضغط على بحث ، ومباشرة يقوم الموقع بأختيار مزود الخدمة التابع للرقم الذي وضعتة تلقائياً ، ومن ثم تحدد الشركة المزودة للخدمة،  وبعد ذلك تختار كمية الرصيد.

وتنتقل الى تحديد وسيلة الدفع عن طريق الماستر كارد أو حساب البايبال ، أذا كنت قد ضغطت على حساب البايبال،  يتم الدخول الى حسابك في البايبال لتتم عملية الدفع بسهولة ، وبأستخدام هذة الطريقة سوف تشحن رصيدك في أي بلد وفي أي مكان تتوفر بة خدمة الأنترنت ، وأن الموقع يقوم بخصم مبلغ العمولة ، عند أجراء التحويل المالي عبر الموقع المذكور أعلاه الى مزود الخدمة.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على الطريقة ونتمنى لكم فرجة ممتعة


رابط الموقع :

Ding

 

 

‫0 تعليق

اترك رد