تطبيق Android Assistant أدوات شامل لزيادة الذكرة الداخلية وتسريع الهاتف وحذف ملفات النظام

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

​الذكرة الداخلية للهاتف من أكثر الأمور التي تشغل المستخدمون ، عند شرائك هاتف جديد بسبب كثرة الأستخدام وتثبيت المزيد من التطبيقات يودي ذلك الى أستهلاك الذكرة الداخلية وتركم الملفات المؤقتة والصور المكررة مما يسبب التقليل من الذكرة ، وترى أن جهازك ظهرة علية الكثير من المشاكل مثل صعوبة في الأقلاع وعدم الأستجابة السريعة للمس والتوقف المفاجئ للتطبيقات ويقاف التشغيل التلقائي والأرتفاع في درجة الحرارة نتيجة الضغط المفرط على المعالج .

ولتفادي هذة المشاكل لابد لك أن تبحث عن تطبيق أدوات شامل ليقوم بهذة المهمة ومن هذة التطبيقات تطبيق يدعى Android Assistant الذي يعتبر المنقذ الوحيد لنظام الأندرويد ويجب التعامل معة بحذر ويتميز بالسهولة والوضوح يدعم اللغة العربية .



Android Assistant
Android Assistant

بعد تحميل التطبيق من الروابط أسفل المقال، وتثبتة على الهاتف بعد الفتح تجد ثلاث أقسام رئيسية في الواجهة في الأعلى وهي:

المتابعة : وهي أداة لمتابعة التطبيقات من حيث الأداء وستهلاك الذكرة الداخلية والخارجيةو ذكرة الرام RAM والمرقبة الفعلية لدرجة حرارة المعالج، وعند نزولك للأسفل تجد الكثير من الأدوات في التطبيق منها مسح الذاكرة المؤقتة و الغاء التثبيت وتحديث وتصنيف التطبيقات، وتجد أداة النسخ الأحتياطي ، وكذلك مدير بدأ التشغيل التطبيقات وغيرها من الأدوات.

العمليات: وهي المسؤولة عن عمل التطبيقات في الهاتف ومرتبة حسب الألوان كل لون يعرفك بمدى أستهلاك التطبيق من الذاكرة المؤقتة للهاتف عند الضغط على أي تطبيف تدخل على معلومات التطبيق.

الأدوات :تقريباً هي نفس الأدوات التي تم شرحها في قسم المتابعة لاكن هنا مرتبة ترتيباً أفضل ، وعند الضغط على أية أداة تفتح مباشرة ومن هذة الأدوات المهمة أداة نقل التطبيقات الى الذكرة الخارجية و مسح التخزين ومسح تطبيقات النظام وأدارة الملفات ومزيل الأعلانات لاكنة مدفوع يمكنك تحميلة من كوكل بلي وكذلك معلومات نظام الهاتف ، نرجو التعامل بحذر مع التطبيق خلال مسح الملفات لتوفير المساحة.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل 

‫0 تعليق

اترك رد