طريقة معرفة معلومات عن شبكة النت المتصل بها للحصول على أفضل تغطية 

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

​يعتبر الأنترنت عصب الحياة في الوقت الراهن ، والكثير من الشركات والأفراد تعتمد علية ، وخاصة خدمة بيانات الهاتف،  لأنها متواجدة في أغلب الأماكن ، ومن الضروري معرفتك بالشبكة المتصل بها ومعرفة التغطية ويعمل أيضاً على  شبكة الواي فاي ، وكيفية الحصول على جودة عالية للأنترنت ، وتكون لك دراية عن أستهلاك الأنترنيت، وسرعة التحميل .

تطبيق Meteor
تطبيق Meteor

كل هذة المعلومات يمكنك الحصول عليها عبر تطبيق Meteor يسمح لك ، باختبار اتصال الشبكة الخاصة بك لفهم حالة التطبيقات الأخرى على هاتفك. أنشأته شركة OpenSignal؛ وهي شركةٌ تتمثل مهمتها في تحسين شبكات الهاتف المحمول حول العالم عن طريق توفير معلومات مستقلة بشأن التغطية.

بعد تحميل التطبيق من الروابط أسفل المقالة، وتثبتة على هاتفك، وبعد ذلك تقوم بفتح التطبيق وتضغط على أبدأ الأختبار، حيث يعمل التطبيق على فحص الشبكة المتصل بها ، من حيث سرعة الأتصال وحجم التحميل والرفع ، ويعطيك معلومات عن التطبيقات التي أنت تقوم بأضافتها ومعرفة جودة الأنترنت لكل تطبيق ، ويمكن تحديد موقعك على الخارطة عبر GPS لأختيار المكان الأفضل وتحديد مكانك عبر خطوط الطول والعرض، والنسبة المئوية للتغطية لكل نقطة متواجد فيها.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

‫0 تعليق

اترك رد