حل مشكلة عدم أرسال الرسائل sms لجميع هواتف الأندرويد

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

رغم التطور الحاصل في الهواتف الذكية وتقريب المسافات بين الشعوب عن طريق مواقع  التواصل الاجتماعي وتطبيقات الأتصال والدردشة مثل الفايبر والواتساب واتليجرام ، ولاكن في بعض الأوقات تحتاج الى أرسال الرسائل عبر خدمة الرسائل القصيرة sms بأستخدام هاتفك الأندرويد ، هل لاحظت أن هنالك مشكلة في أرسال الرسائل القصيرة أذا كانت تحتوي على عدة صفحات فتتحول مباشرة الى رسائل وسائط mms.

طريقة حل المشكلة لكل هواتف الأندرويد

ولا تتمكن أغلب الهواتف الذكية والغير ذكية من أمكانية قراءتها ، أو لم يتم أرسالها أو أستلامها لذلك سنتطرق في هذة التدوينة لحلحل مشكلة عدم أرسال الرسائل sms على كل هواتف الاندرويد،  مهما كان هاتفك يمكن أستخدام هذة الطريقة لحل هذة المشكلة للابد، حيث أن الحل بسط جداً ولا يكلفك أكثر من دقيقة.

آني لم أرسل الرسائل القصيرة sms منذو فترة ليست بالقليلة ، عندما قمت بأرسال الرسالة تتكون من عدة صفحات أنها لا ترسل ولايتم أرسالها لأنها تتحول الى رسائل وسائط smm تلقائياً ، وعلمت أن هذة المشكلة موجودة في جميع الهواتف الأندرويد ، بأن الهاتف لا يستطيع التعرف عليها ، وبأمكانك التجربة وتعرف أن هناك مشكلة ، وهو خطأ مصنعي برمجي لتطبيق الرسائل الموجود في هذة الهواتف.

كيفية حل مشكلة عدم أرسال الرسائل sms على هواتف Android بثواني

وأذا كنت تريد أرسالها الى الهواتف القديمة فلا ترسل أصلاً ، ولحل هذة المشكلة يجب عليك تثبيت تطبيق أخر ، لأرسال الرسائل sms ويدعى هذا التطبيق ” الذهاب إلى الرسائل القصيرة” وهو تطبيق يمكنك من أرسال الرسائل بدون أية مشاكل ، أعلم بأنك سوف تحتاج يوما ما من أرسال الرسائل عبر خدمة sms حمل التطبيق وثبتة على هاتفك ، وجعلة التطبيق الأفتراضي لأستقبال ورسال الرسائل ، وسوف تحفظ الرسائل الواردة في كلا التطبيقين .

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على الطريقة ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط التحميل التطبيق  أضغط للتنزيل

أقرأ آيضاً

أفضل تطبيق خرائط للاندرويد بديل Google Maps

تطبيق كلمات مفتاحية للاندرويد زيادة مشاهدات يوتيوب

تنزيل برنامج vpn ببجي- تحميل vpn مجاني- أفضل vpn للاندرويد والايفون

تطبيق YouTube Lite للاندرويد يوتيوب بدون أعلانات

تطبيق Shabakaty TV آخر أصدار للاندرويد والايفون

تعليق واحد

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : تطبيق للتحكم بوقت أرسال الرسائل SMS القصيرة لحل مشكلة أرسالها عن الطريق الخطأ وتحديد وقت أرسلها أو حظرها - مدونة المطور للمعلوماتية

اترك رد