أحصل على ثمانية نسخ من تطبيق الواتساب في تطبيق واحد

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!



تطبيق WhatsApp من أكثر التطبيقات أستعمالاً ، وأكثرها شعبية ، لدي المستخدمين ، وصل الى مليار مستخدم نشط ، وتوجد الكثير من التطبيقات  التي توفر لك نسختين فقط من نفس التطبيق ، وهذا لا يكفي ولا يلبي رغبة ، الكثير لأنهم يبحثون عن ألأفضل ، أي تطبيق يوفر لك 8 نسخة من نفس التطبيق  للواتساب.

هل هذا ممكن  ان تنشئ كثر من نسختين ، نعم عزيزي القارئ أذا كنت تبحث عن تطبيق يمكنك من عمل أكثر من نسخة من تطبيق الواتساب وتصل إلى ثمانية نسخ من خلال أستعمال تطبيق يدعى WhatsChat الجديد ، بعد تحميل التطبيق من الرابط أسفل المقالة،  وتقوم بتثبيت التطبيق على هاتفك.


بعد فتح التطبيق تضغط على  كلمة  Clone في وسط الشاشة الهاتف تحت أيقونة الواتساب ، بعد الضغط عليها سوف يتم أضافة نسخة من تطبيق الواتساب ، بعد أختيار الأسم المناسب للنسخة ، تفتح نسخة الواتساب وتضغط على الشروط للمتابعة وتضيف رقمك الهاتفي ، وبنفس الطريقة تستطيع عمل 8نسخ من تطبيق الواتساب .

روابط التحميل

WhatsChat
WhatsChat
WhatsChat

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

ثائر الزاملي مدون عراقي يهوى الأنترنت صاحب قناة ومدونة المطور للمعلوماتية يقدم شروحات وفيديوهات تختص بالتقنية وحل مشاكل التي تواجة المستخدمين للحاسب والهواتف الذكية وبعض الحلقات والابتكارات المتواضعة التي تهم الشاب العربي.

‫0 تعليق

اترك رد