حمل تطبيق FreeFlix HQ لمشاهدة الأفلام الأجنبية باللغة العربية مع الترجمة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!
​نقدم لكم تطبيق FreeFlix HQ يعتبر من أفضل التطبيقات لمشاهدة الأفلام الأجنبية والمسلسلات والأنيمي وبالغة العربية  وبمختلف الجودات ويحتوي على الكثير من السيفرات لمشاهدة الفلم وبدون تقطيع ولا يحتاج الى نت قوي.



يمكنك تحميل برنامجك لمشاهدتها دون اتصال. يمكنك تحميل وقفه واستئناف التحميل. يمكنك أيضا تحميل افلام متعددة في وقت واحد .

يمكنك الاشتراك في العروض المفضلة لديك والحصول علي إشعارات الدفع عندما تكون الحلقات الجديدة متاحه للمشاهدة، التطبيق يدعم اللغة العربية .

يمكنك عزيزي المستخدم أن تقوم باستخدام التطبيق على هاتفك بكل سهولة فقط كل ماعليك فعله هو تحميل التطبيق من اسفل المقال وبعد ذلك قم بتشغيل التطبيق ومن ثم قم باختيار الفيلم او المسلسل الذي تريد ان تبدأ في مشاهدته بعد ذلك سيبدأ فورا على هاتفك في ثوان معدودة ودون ايقاف نهائيا وذلك يرجع الى جودات سيرفرات التشغيل التي يتم استخدامها بهذا التطبيق الرائع.

بعد فتح التطبيق على هاتفك ستجد بأن الواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام، وتتضمن عدة أقسام لتسهيل البحث عما تريده ضمن التطبيق. وبعد أن تقوم باختيار ما تريد مشاهدته من القائمة التي تتوافر في التطبيق، فإنك ستجد مجموعة من السيرفرات المختلفة والتي يمكنك الاختيار منها لمشاهدة الفيلم أو المسلسل أو القناة التلفزيونية التي اخترتها. من خلال التطبيق يمكنك بث ما تشاهده على الهاتف على التلفاز أيضاً عن طريق خاصية كروم كاست المدمجة ضمن التطبيق بشكل مسبق.

روابط تحميل التطبيق

من هنا أو من هنا أو من هنا 

‫0 تعليق

اترك رد