أفضل تطبيق لمشاهدة القنوات المشفرة تم رفعة على القناة/Q-HD/حصري/مجاني

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

اليوم أقدم لكم تطبيق Q-HD يعتبر من أفضل التطبيقات لمشاهدة القنوات المشفرة على هاتف الأندرويد ,تم رفعة على قناتي وهذ التطبيق حصري ,يمكنك التطبيق من مشاهدة القنوات بجودات  علية تصل الى 4K التطبق فعلا أبهرني وجعلني عاجز عن وصفة , لتحميل التطبيق يجب عليك التسجيل في الموقع التابع لة التطبيق,بعد فتح الموقع , أدخل الأيميل الخاص بك وسمك الكامل وأختر باسورد وأضغط عل تسجيل كما في الصور.

أفضل تطبيق لمشاهدة القنوات
أفضل تطبيق لمشاهدة القنوات

بعد عملية التسجيل نأتي الى تفعيل الحساب , أن الموقع سوف يرسل لك رسالة على الأميل الذي سجلت بة , تفتح الرسالة وتضغط على الرابط الموجود في الرسالة كما في الصورة .

بعد فتح الرابط الموجود في الرسالة, تنبثق لك نافذة تسجيل الدخول التابعة للموقع , تضع الأيميل والباسورد الذي سجلت بهما في بدية الأمر, عند تسجيل الدخول للموقع تجد الواجهة الخاصة بة ,في الجهة اليمنى العليا من الموقع توجد ثلاث خطوط صغيرة لون أحمر تضغط عليها كمافي  الصور.



تظهر لك قائمة تحتوي على مشاهدة القنوات من خلال الموقع , وكذلك الأفلام ,تظغط على داولود لتحميل التطبق تنزل الى أسفل قليلا سوف تجد كلمة حمل الان وبذلك حملت التطبيق على متصفحك كما في الصور.

بعد تحميل التطبيق وتثبية , تقوم بفتح التطبيق تظهر لك واجهة التطبيق التي تحتوي على أربعة خيارات الخيار الاول هو الدخول بكود ,الخيار الثاني تسجيل الدخول بحسابك,الخيار الثالث هو التسجيل في التطبيق , الخيار الرابع يدخلك عل الضبط للهاتف الخاص بك, ما يهمنا هو الخيار الثاني ,تضع الايميل والباسورد وتضغط على تسجيل الدخول.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

 

‫0 تعليق

اترك رد