قريباً مفاتيح رقمية تتحكم بها بهاتفك الذكي عن بعد!!!

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته.  الكثير منا يستخدم المفاتيح العادية منذو سنوت، وهل فكر أحدكم بمستقبل هذة المفاتيح،  هل يلحق بها التطور التكنلوجي أم لا؟.
نعم هناك تطور مستقبلي خلال السنوات القليلة القادمة ، حيث قامت شركات التكنلوجية المصنعة للأقفال المباني و مستثمرون هذا العام،  بأنفاق أكثر من 200مليون دولار ،حيث أن هذة الشركات لديها 500مليون دولار حسب مركز بيانات التمويل الخاص بهذا الشركات.

حيث أن أغلب هذة الشركات تعتمد على تصنيع المفاتيح والأقفال التقليدية وأدوات النسخ ، ومع ذلك ذهب معظم التمويل للشركات التي لديها بدائل رقمية للمفاتيح الألكترونية، التي تتحكم بها عن طريق التطبيقات المثبتة على الهواتف الذكية ،ومراقبة الأبواب.

وقال الرئيس التنفذي لشركة المطورة لنظم الدخول بدون مفاتيح ” نحن في عصر التطور التكنلوجي وهذة المفاتيح غير ملائمة للعصر الذي نعيش فية ومفارقة كبيرة أن يحمل الناس مفاتيحهم في جيوبهم لأستخدامها مرة أو مرتين في اليوم الواحد”.



ويقول أيضاً أن هذة المفاتيح تعطي المستخدمين كثيرا من السيطرة أذا كانو بعيدين عن بيوتهم ،حيث يمكنهم التحكم بلأقفال عن بعد، وذلك يعطي مزيداً من الأمان.

لماذا في هذا الوقت طرحت هذة الفكرة ؟

أن أغلب الناس يستخدمون بطاقة الأتمان لفتح الأبواب وكذلك السيارات وبعض المباني بدون أدخال مفاتيح وأن التقدم التقني على العالمي أوجب طرح هذة الفكرة والأستثمار فيها.

‫0 تعليق

اترك تعليق

اترك رد

  Subscribe  
نبّهني عن