لعبة حرب الخليج للأندرويد METAL SLUG DEFENSE

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

لعبة حرب الخليج، احد العاب اندرويد المجانية. يمكنك بعد تحميل لعبة حرب الخليج للاندرويد على جوالك المحمول الاستمتاع في اللعب، كما ان لعبة حرب الخليج القديمة وجدت لتحاكي الواقع في الحرب التي شنت و حدثت مع دول الخليج و كما انه تم تحميل لعبة حرب الخليج للكمبيوتر كاملة في بداية اصدارها و بجانب ذلك تم اصدار نسخة من لعبة حرب الخليج على البلاي ستيشن ليتم لعبها بشكل سلس و بكل مرونة.

حديثا اصبح هناك نسخة جديدة متوفرة على الموبايلات السامسونج المحمولة. في لعبة ميتال سلج METAL SLUG DEFENSE تكون انت القائد في اللعبة، و تكمن فكرتها حول اعتداء الاعداء على ارضك و وطنك و عليك الدفاع بكل ما اتيت من قوة للدفاع عن الارض و عدم استيلاء الاعداء على ارضك و بلدك و بيتك و كذلك تحمي نفسك من الموت و الوقوع فريسة بين ايديهم و العمل على تحرير الرهائن التي بين ايديهم و ذلك باستخدام كافة الاجهزة و المعدات و الاسلحة المتاحة بين يديك و كذلك عدم التوقف عن ذلك.



حيث عليك العمل جاهدا في لعبة حرب الخليج في العراق شراء الاسلحة و تطوير نفسك لتكون دائما قويا ضد الاعداء. تتوفر في لعبة حرب الخليج في العراق العديد من الاجزاء مثل:” حرب الخليج الجزء الاول، حرب الخليج 2، حرب الخليج 3، 4، 5، 6″، بالاضافة الى ذلك تستطيع الاستمتاع في لعبة حرب الخليج مجانا بعد تحميل لعبة حرب الخليج للاندرويد METAL SLUG DEFENSE منالرابط المتواجد في اسفل المقالة.

رابط تحميل لعبة حرب الخليج أضغط للتنزيل

‫0 تعليق

اترك رد