الهاتف Huawei Mate 10 قريباً

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!



هذا هو الوقت من السنة حيث تقوم معظم الشركات المصنعة بإطلاق هواتفها الذكية الرائدة والإستعداد للإعلان عن هواتفها اللوحية الرائدة. في حين أن معظم المستخدمين يترقبون قدوم الهاتف Galaxy Note 8، فهناك هاتف لوحي آخر يتطلع إليه العديد من المستهلكين وهو الهاتف Huawei Mate 10.
وفي حالة إذا حافظت شركة Huawei على عاداتها، فمن المتوقع أن تقوم بإصدار الهاتف Huawei Mate 10 في خريف هذا العام. وحتى ذلك الحين، فقد صدر مؤخرا تقرير جديد يوحي بأن الهاتف Huawei Mate 10 سيضم شاشة تمتد من الحافة إلى الحافة، وهذا يبدو متوقعا بالنظر إلى أن Galaxy Note 8 سيأتي أيضا بهذا النوع من التصميم، ونفس الشيء ينطبق أيضا على iPhone 8.
قامت شركة Huawei فعلا بإصدار الهاتف Huawei P10 في شهر فبراير الماضي، والآن كل العيون موجهة صوب الهاتف Huawei Mate 10 والذي وفقا للتقرير ينبغي أن يصدر بعد إطلاق iPhone 8.
ووفقا للتسريبات السابقة، فيبدو أن الهاتف Huawei Mate 10 سيضم شاشة بحجم 6 إنش تغطي نسبة مهمة من واجهة الهاتف على غرار Galaxy S8. ويقال أيضا بأن الهاتف Huawei Mate 10 سيضم قارئ قزحية العين، فضلا عن مستشعر بصمات الأصابع أسفل الشاشة. ومن المرجح أن يأتي كذلك مع المعالج HiSilicon Kirin 970 والذي من المفترض أن يتم تصنيعه بإستخدام تكنولوجيا 10 نانومتر علما أنه من المفترض أن يعمل مسبقا بنظام الأندرويد 8.0.
ومن المثير للإهتمام أنه كانت هناك شائعات أخرى أشارت إلى أن الهاتف Huawei Mate 10 سيضم كاميرا أمامية مزدوجة، فضلا عن كاميرا خلفية مزدوجة. إذا تبين أن هذا صحيح، فهذا سيؤدي إلى ظهور جيل جديد من الهواتف الذكية المزودة بأربع كاميرات.
‫0 تعليق

اترك تعليق

اترك رد

  Subscribe  
نبّهني عن