طريقة أضافة 100GB مساحة تخزينية لهاتفك Android مجاناً ! زيادة ذاكرة الهاتف بضغطة زر !

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

طريقة أضافة “100G” مساحة تخزينية هاتفك من خلال تطبيق ” Degoo” يوفر لك هذة الخدمة السحابية مجاناً لرفع جميع ملفاتك عليها لا تحتاج بعد الآن لخزنها على هاتفك.

عند فتح التطبيق يطلب من التسجيل فية عن طريق التسجيل العادي بأدخال أيميلك  أو عن طريق حسابك في كوكل وبعد ذلك تسمح لة برفع ملفاتك علية التطبيق آمن ومشفر لحماية خصوصيتك ، حيث يعمل هذا التطبيق على رفع ملفاتك تلقائياً كل صورة تلتقطها بواسطة الكامرة ترفع لحظياً على الخدمة عند توفر الأنترنت.

طريقة أضافة 100G مساحة تخزينية لهاتفك Android مجاناً !

يعطيق التطبيق زيادة “3G”عند أحالة لتسجيل لصديق وكذلك ينسخ ملفاتك أحتياطياً وعند حذفك للتطبيف لايقوم بحذف ملفاتك مباشرة الا بد عدة أيام ويمكن أن يكون التطبيق هو الذي ينقذ جميع ملفاتك من الفقدان لأنة يحفظها على السحابة الخاصة بة ويمكن أسترجاعها بسهولة عن طريق تنزيلة عند الدخول لحسابك على التطبيق.



أقرأ أيضاً

▪︎ تطبيق نغمة رنين للهاتف ! أفضل رنات هاتف 2020 ! نغمات رنين حزينة MP3

▪︎ طريقة أضافة الشحن السريع للهواتف التي لاتدعمة !!! تسريع الشحن الى 100% في 10 دقائق فقط !

▪︎ طريقة 2020 وآخير ربح بطاقة Google Play فئة 10$ وشحن شدات ببجي عن طريق ID فقط !

▪︎ تطبيق VPN أنترنت مجاني سعرة 64 دولار ! حملة الآن – لن تصدق

▪︎ تطبيق يعطيك 100 دولار بمجرد التسجيل فية !!! فرصة ثمينة أستغلها الآن!

السعة التخزينية كبيرة جداً للملفات والصور والفيديو فهي كافة لهاتفك وبذلك وفرت مساحة للهاتف لكي يعمل بشكل جيد ، وعند دخولك لأعدادات التطبيق تجد النسخ الحتياطي بواسطة الواي فاي قم بتشغيل ، ويمكن لهذا التطبيق أن يزيد المساحة الداخلية لهاتفك الذكي عن طريق رفع كل الملفات على السحابة وبعدها أحذفها من هاتفك لتوفير مساحة أكبر وكل ذلك مجاناً.

والنسخ الاحتياطي أثناء الشحن من وجهت نظري التطبيق خمسة نجوم ولا يحذف الملفات بعد فترة يعطيك مساحتك كاملة ويوجد خيار المساحة التخزينية المتفوعة يكون الدفع عن طريق الماستر كارد وهنالك الكثير من الأشتراكات المتناسبة مع أحتياجاتك وعليك أختيار مايناسبك.

ولكي تحافظ على ملفاتك من الضياع من صور ومقاطع فيديو يجب أستخدام مثل هذة الخدمات ، لاسامح الله تعرض هاتفك للسرقة او تعطل فيمكنك الرجوع الى هذة الخدمة السحابية والتي توفر لك هذة الكمية الكبيرة من تخزين البيانات مجاناً علماً أن هذة الخدمة السحابية مؤمنة بشكل كامل وتحافظ على ملفاتك بأمان.

رابط تحميل التطبيق

أضغط هنا

‫0 تعليق

اترك رد