سوار ذكي Honor Band 3 من Huawei قريبا

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!



أعلنت شركة Huawei  أنها تعمل على منتج جديد يدعى  Honor Band 3وهو عبارة عن سوار ذكي. وفي نفس الوقت قامت  الشركة Huawei اليوم بإرسال الدعوات لوسائل الإعلام لحضور مؤتمر خاص بالشركة يوم 12 يونيو للإعلان عن الإسوارة الذكية الجديدة من دون تقديم أية تفاصيل حول هذه الإسوارة.

بعض تأثيرات القطرات المائية تلمح إلى أن الإسوارة الذكية الجديدة Honor Band 3 ستكون مقاومة للمياه وأنها ستحمل شهادة IP67 على غرار إسوارة اللياقة البدنية Honor Band A2. ومع ذلك، ينبغي الإشارة إلى أن إسوارة اللياقة البدنية Honor Band 3 ستكون أكثر رقيًا، لذلك فهي ستحصل على ميزات أفضل وستكلف سعر أكبر.

لذلك، توقع أن يكون سعر إسوارة اللياقة البدنية Honor Band 3 الجديدة أكبر من سعر إسوارة اللياقة البدنية Honor Band A2 الحالية والتي تكلف 200 يوان صيني وهو ما يعادل 30 دولار أمريكي. وعلاوة على ذلك، ينبغي على إسوارة Honor Band 3 أن تكون قادرة على الإرتباط لاسلكيا مع الهواتف الذكية مع إمكانية عرض الإشعارات على شاشة OLED الخاصة بها. وهناك إحتمال كبير أن تضم إسوارة Honor Band 3 مستشعر ضربات القلب أيضا. عموما، سنحصل على المزيد من التفاصيل في الأسبوع المقبل.

وفي حالة إذا كنت لا تعلم ذلك، فمن المفترض أن تقوم شركة Huawei بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Honor 9 في نفس الحدث.

المصدر.

‫0 تعليق

اترك تعليق

اترك رد

  Subscribe  
نبّهني عن