مايكروسوفت قريباً الكشف هاتف ذكي جديد

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أفادت مصادر  من  شركة مايكروسوفت أن هذه الأخيرة في صدد صنع هاتف ذكي جديد يعمل تحت نسخة جديدة من  نظام التشغيل ويندوز موبايل. نظام التشغيل  الجديد شمل تحسينات وإصلاحات كاملة من حيث الواجهة.

منذو فترة قريبة ، يبدو أن شركة Microsoft أهملت بنسبة بسيطة  سوق ومجال الهواتف الذكية ، لتركز أعمالها على تطوير أجهزة أخرى تشتغل تحت نظام الويندوز وخصوصا أجهزة سيرفس Surface و منذ فترة طويلة لم تقدم أي جهاز ويندوز موبايل.

ولكن اليوم بعد أنتظار ، كشف تسريب معلومات تفيد بأن شركة  مايكروسوفت في الكشف عن إختبار الهاتف الذكي الجديد. وجاء هذا التسريب تم من قبل إثنين من المصادر الداخلية المختلفة للشركة. يبدو أنها ذات مصداقية . الجهاز الجديد سيعمل بالفعل على صيغة بديلة من Windows Mobile. وقد تم تجهيز هذا الإصدار الجديد مع واجهة مختلفة تماما. ومع ذلك، فإن تطوير هذه الواجهة الجديدة لا تزال في البداية.



ووفقا لنفس المصادر، تأمل مايكروسوفت للوصول إلى إختراع جديد لدفع روح هواتفها الذكية من جديد  لتمييز نظام تشغيلها عن منافسيها الأندرويد و أي يو أس. لكن بهذا يبدو أن الشركة  في طريقها لإيقاف دعم تشغيل تطبيقات ويندوز موبايل القديمة التي لا تتوافق مع الواجهة الجديدة خصوصا تطبيقات Silverlight يبدو مصيرها الإندثار والإختفاء ما قد ينجم عنه خيبة أمل مستخدمي  ومحبي تطبيقات ويندوز موبايل.

حتى لو تم تأكيد هذه المعلومات، مايكروسوفت قد تضطر إلى تغيير ملحوظ في الأشهر المقبلة، والمنتج النهائي يمكن أن يقترح مفهوم مختلف تماما عن تلك الموضحة في هذه المقالة. كما لا نعلم متى سيتم تسويق هذا الهاتف الذكي؟؟ يمكن أن يكون جاهزا في غضون سنة أو قبل ذلك إذا كانت تجارب النماذج الأولى  مقنعة وإن قررت  تكريس  تركيزها ووقتها لتطوير و تنمية  مشروعها هذا.

‫0 تعليق

اترك رد