Galaxy J3 مواصفات حديثة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!



اليوم تم عرض عدد من الصور الجديدة الحديثة المُسربة وبعض المواصفات  والامكانيات التي تخص هاتف سامسونج Galaxy J3 الذي من المتوقع أن يكون الاسم الرمزي له SM-J330 وسيتم إطلاقه في أوروبا وكافة الأسواق العالمية في وقت قريب.
هاتف سامسونج الجديد Galaxy J3 سيكون ملائم لميزانية الجميع وسيأتي بمواصفات مميزة؛ حيث سيدعم شاشة HD بمقياس 5 بوصة ويحتوي على معالج سامسونج Exynos 7570، وسيكون متاح في نسختين أحدهما بذاكرة عشوائية 2 جيجابايت وذاكرة داخلية 16 جيجابايت والأخرى بذاكرة عشوائية 3 جيجابايت وذاكرة داخلية 32 جيجابايت.
كاميرا الهاتف ستكون بدقة 16 ميجابكسل بفتحة عدسة f/2.0، بالإضافة إلى كاميرا أمامية 16 ميجابكسل أيضًا، يحتوي الهاتف كذلك على بطارية بسعة 2,600 mAh، وللهاتف مميزات رائعة أخرى مثل دعمه لاثنين من بطاقات SIM ويدعم وجود مكان لبطاقة الذاكرة الخارجية، وأشارت التوقعات أيضًا أن الهاتف يدعم نظام التشغيل أندرويد 7.0 Nougat.
من الصور الموجودة أمامنا نلاحظ أن الهاتف سيأتي بتصميم معدني رائع وسيتم إطلاقه في أربعة خيارات للألوان وهما الأسود، الأزرق، الذهبي والوردي.
أما عند الانتقال للحديث عن تكلفة الهاتف، فبالتأكيد سيأتي بتكلفة مماثلة لسلسلة هواتف J؛ حيث أشارت التوقعات أنه سيأتي بسعر 224$ لكن لا توجد أية معلومات مؤكدة حول موعد الإطلاق، لكن بعد ظهور تسريبات عن المواصفات ربما هذا إشارة على قيام سامسونج بإطلاقه رسميًا خلال الأسابيع القليلة القادمة.
الجدير بالذكر أنه لم يكن الجهاز الوحيد الذي ظهرت تسريبات عنه اليوم، فقد تم ظهور فيديو جديد لهاتف Galaxy C10 وهو الهاتف الأول للشركة الذي يأتي بكاميرا مزدوجة.
‫0 تعليق

اترك تعليق

اترك رد

  Subscribe  
نبّهني عن