كيف تتصل مجانا بأي شبكة واي فاي وبضغطة زر واحدة فقط وحماية شبكتك من ثغرة WPS

كيف تتصل مجانا بأي شبكة واي فاي وبضغطة زر واحدة فقط وحماية شبكتك من ثغرة WPS
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أن شبكة الوي فاي الموجودة في المنازل ضرورية لكن يجب حمايتها ، حيث أن الكثير من أجهزة الراوتر تكون قديمة وغير محدثة لذلك فهي تحتوي على ثغرات يمكن أن تستخدم في أختراق الأجهزة المتصلة بنفس الشبكة Wi-Fi لذلك يجب أن نحمي الشبكة الخاصة بنا والتأكد من أنها خالية من الثغرات حتى تكون أجهزتنا في آمان.

وكذلك يستطيع المخترق التحكم بجميع الهواتف ، لذلك لابد من التأكد بأن الشبكة المتصل بها لا تحتوي على ثغرة WPS والتي كانت تستخدم في الماضي للأتصال بالراوتر بدون باسورد ، كما نعلم أن جميع أجهزة الراوتر مثل راوتر tp-link وراوتر هواوي ws5200 وغيرها من أجهزة الراوتر تحتوي على زر WPS.

أقرأ أيضاً

▪︎شحن شدات وجواهر بأفضل طريقة حقيقية ومضمونة الجميع سيشحن مجانا Pubg Uc ID

▪︎المتجر الصيني لتحميل التطبيقات والألعاب بديل متجر Google Play

▪︎أتصل مجاناً بكل الدول بدون رصيد ولكل الشبكات مكالمات مجانية وبلا حدود

▪︎تحديد مكان الشخص عن طريق رقم الهاتف فقط تحديد موقع أي شخص من الرقم الهاتفي فقط

▪︎كيفية تسريع الأنترنت عن طريق شركة Google أقوى سرعة نت في العالم

كل راوتر يحتوي في الخلف على زر WPS في بعض الأحيان قد يتم تفعيل هذا الزر عن طريق الخطأ ، وطبعاً هذا يسمح لأي شخص من ضمن نطاق شبكة الواي فاي أن يتصل مجاناً وتكمن خطورة ثغرة WPS من أنها تجعل الشخص يتصل بالشبكة بدون كلمة سر وهذا فعلاً فية خطورة على الأجهزة المتصلة بالشبكة.

ثغرة WPS

بالطبع لا نستطيع أن نعرف أن شبكة واي فاي في المنزل محمية بشكل جيد الا عن طريق تطبيقات فحص ثغرة WPS وأستخدامها للأتصال مجانا ، عندما تستخدم هذا التطبيق مباشرة ستعرف هذة الشبكة مصابة بثغرة WPS وتتصل بها مجانا وتحصل على أنترنت مجاني.

هذة الثغرة موجودة في أغلب الراوترات القديمة والغير محدثة لذلك يجب شراء راوتر جديد أو على الأقل تحديث الراوتر بشكل دوري حتى تضمن أنة لا يحتوي على ثغرات ، بعد ذلك يجب التأكد من أن زر WPS في الراوتر غير مفعل وبذلك يمكن أن تحمي شبكتك من هذة الثغرة.

طريقة فحص الشبكة والأتصال بها بدون باسورد

ولفحص شبكة واي فاي منزلك أستخدم تطبيق كشف ثغرة WPS في الشبكات من حولك والأتصال بها مجانا وبدون دفع الأشتراكات ، طبعا أصدقائي الثغرة موجودة في الكثير من الراوترات وعن طريق هذا التطبيق يمكن أن تكتشفها بسهولة وذلك عن طريق تطبيق رابط التحميل الخاص بة أسفل الصفحة.

أتصل مجانا بأي شبكة واي فاي

عند فتح التطبيق أضغط على تحديث حيث تظهر أمامك كل الشبكات Wifi الموجودة بالقرب منك ، حيث تجد الشبكة أمامها عبارة Yes باللون الأخظر فهذة الشبكة تحتوي على ثغرة WPS ويمكن أن تتصل بها مجانا ، أما أذا كانت الشبكة أمامها No باللون الأحمر فهذة الشبكة محمية ولا تحتوي على أي ثغرة.

كيفية حماية شبكة الوي فاي في المنزل

لحماية شبكة الواي فاي يجب تحديث الراوتر ويجب التأكد من أن زر WPS غير مفعل ، ويجب أيضا عدم أعطاء باسورد الشبكة لأي شخص وأن صادف أن أعطيتة لصديقك فيجب تغيرة فوراً ، كذلك التأكد من عدم أستخدامك لتطبيقات مشاركة الوي فاي مثل Wifi Map وغيرها من التطبيقات.

وأذا كنت قد أستخدمت تطبيقات مشاركة الواي فاي يجب أن تحذف شبكتك منها ، لأن هذة التطبيقات تساعد الأشخاص على الأتصال مجانا في حال كانت شبكتك موجودة فية ، لذلك يجب أن تحذفها من التطبيق مشاركة الواي فاي وحاول تغير كلمة سر الواي فاي دورياً حتى لا يستطيع الأشخاص الأتصال بشبكتك.

شاهد الفيديو للآخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل التطبيق
أضغط هنا

‫0 تعليق

اترك رد