كيف تعرف كلمة سر فيسبوك على هاتف الأندرويد جرب بنفسك ولن تندم

كيف تعرف كلمة سر فيسبوك على هاتف الأندرويد جرب بنفسك ولن تندم
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

هل تعرف بأن فيسبوك قابل لكشف كلمة السر لأي حساب؟ حيث من الممكن أن تستخدم طريقة معينة لمعرفة معلومات تسجيل الدخول عبر تطبيقات مشابهة لتطبيق فيسبوك الرسمي.
فمثلاً قد تطلب من شخص لأي سبب كان أستخدام هاتفة لتسجيل الدخول لحسابك على فيسبوك ومباشرة يعرض لك صفحة تسجيل الدخول وتدخل معلوماتك وتتصفح الفيسبوك وبدون أن تعرف أن هذا التطبيق مزيف ويقوم بحفظ كلمة سر الفيسبوك حتى في حال عملت تسجيل خروج.

أقرأ أيضاً

على الرغم من خطورت هذة التطبيقات الا أنها مفيدة في حال نسيت كلمة السر فيس بوك والبريد الالكتروني ، فيمكن الرجوع وعرض كلمة سر فيسبوك المحفوظة ، لكن يمكن أستخدامها في كيفية معرفة كلمة سر فيس بوك غيري 2020 بسهولة.



ومن هذة التطبيقات التي تستخدم في خداع الناس وكشف كلمة سر حسابهم Facebook التطبيق الذي رابط تحميلة في نهاية التدوينة ، لذلك عليكم الحذر من هذة التطبيقات المزيفة والتي تستخدم في حفظ كلمة سر الفيسبوك.

كيف تعرف كلمة سر فيسبوك على هاتف الأندرويد جرب بنفسك ولن تندم

وبهذا التطبيق يمكن معرفة كلمة سر أى حساب فيس بوك جرب بنفسك ولن تندم ، ونحن ننصحك في حال سجلت دخول لتطبيق فيسبوك من هاتف آخر عليك بحذف بيانات التطبيق وكذلك التأكد من هل التطبيق أصلي أو مزيف؟.

نسيت كلمة سر فيسبوك

وفي حال نسيت كلمة سر فيسبوك ماذا افعل! لذلك أستخدم هذا التطبيق لحفظ كلمة سر حسابك بمجرد الدخول الية حيث يعمل التطبيق تلقائياً على حفظ كلمة سر فيسبوك عند أدخال أسم المستخدم أو رقم الهاتف أو البريد الألكتروني وادخال كلمة السر وعند الضغط على تسجيل الدخول لحسابك على فيسبوك يتم حفظ معلومات التسجل وكذلك يمكن تأمين مكان حفظ كلمات السر حتى لا يستطيع أي شخص الدخول اليها.

وللعثور على المكان الذي تم فية حفظ معلومات تسجيل الدخول أنقر مرتين متتاليتين على أيقونة فيسبوك داخل التطبيق حيث تظهر أمامك كل كلمات السر التي أدخلتها بأستخدام تطبيق معرفة كلمة سر فيسبوك.

وبهذة الطريقة تستطيع استخراج كلمة سر الفيس بوك من الموبايل في حال نسيتها ، وقد يستخدم هذا التطبيق ضدك في حال حاولت تسجيل الدخول من هاتف ذكي غير هاتفك ويجب أن تنتبة حتى لا يتم سرقة حسابك فيسبوك وفي حال أطررت لأستخدام هاتف غير هاتفك فيجب التأكد من تطبيق فيسبوك هل هو رسمي أم لا؟

رابط تحميل التطبيق
أضغط هنا

‫0 تعليق

اترك رد