تطبيق حماية هاتف الأندرويد وحذف الفايروسات نهائياً وبنقرة واحدة

كيفية حماية هاتفك الأندرويد وحذف الفايروسات نهائياً وبنقرة واحدة
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يحتوي الهاتف الذكي على الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بنا وكذلك ملفات حساسة تتعلق بخصوصيتنا ويجب المحافظة عليها وحماية الهاتف من الفايروسات وهنالك الكثير من التطبيقات الخطيرة التي يجب الحذر منها والتي ربما تحتوي على برمجيايات خبيثة وربما تتجسس علينا من خلال الكامرة والمايكرفون.

في كل مرة يقوم متجر Google PIay بحذف الكثير من التطبيقات التي تكون مشبوهة ويجب حماية الهاتف من الاختراق من خلال الحذر عند تحميل الملفات من الأنترنت والتي قد تكون ملغومة لذلك لابد من وجود نظام حماية الهاتف من الفيروسات والذي يعمل على كشف التطبيقات والملفات الخفية والتي قد تستخدم للتجسس علينا.



ولحماية الهاتف من الاختراق يجب تحميل أقوى تطبيق حماية لهواتف الأندرويد حيث يكون هذا التطبيق هو درع لحماية هاتفك أثناء تصفح الأنترنت وتحميل التطبيقات والألعاب ، حيث لدينا أفضل تطبيق لحماية الهاتف من حيث فحص الهاتف بالكامل تلقائياً حيث يقوم التطبيق بفحص كل ملف تقوم بتحميلة ويخبرك أن كان فية خطر أم لا.

حماية الهاتف من الفايروسات

ويعتبر هذا البرنامج من أقوى البرامج لحماية الهاتف من الفايروسات وكذلك حماية الهاتف الذكي من البرامج الضارة ، أن هذا البرنامج مبني على تقنية الكشف البرمجيات الخطيرة ومراقبة الهاتف وعند وجود أي تهديد يقوم بأطلاق أشعار فوري حتى تتخذ أجراء بحذف التطبيق أو الملف ، ويتمتد التطبيق على خوارزميات الذكاء الأصطناعي للكشف عن الفايروسات.

وعندما تشك بوجود شيئ مريب يمكن تشغيل الفحص للبحث عن البرامج الضارة ، حيث يحتوي هذا التطبيق على مجموعة من الأدوات لحماية الهاتف ضد الفايروسات ، حيث تجد كل التقارير المتعلقة بحماية هاتفك موجودة داخل التطبيق وبشكل يومي حتى تحصل على حماية مطلقة لهواتف الأندرويد ، رابط تحميل التطبيق أسفل هذة التدوينة.

عند فتح التطبيق على الواجهة أضغط على فحص الجهاز ليقوم البرنامج بفحص الهاتف بالكامل والبحث عن التطبيقات المشبوهة ، حتى تتمكن من العثور عليها وحذفها ، البرنامج قوي جداً لحماية الهاتف من برمجيات التجسس والتي تعتبر خطيرة على المستخدم ، ويمكن لهذا التطبيق أن يجعل هاتفك ضد الأختراق وكذلك محمي بنسبة 100%.

رابط تحميل التطبيق
أضغط هنا

 

‫0 تعليق

اترك رد