حل مشكلة الاك Pubg Mobile للهواتف الضعيفة طريقة سرية جداً لتسريع Games

حل مشكلة الاك Pubg Mobile للهواتف الضعيفة طريقة سرية جداً لتسريع Games
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

في الماضي ليس بالبعيد كان الهاتف يستخدم للأتصال ومعرفة أخبار الأصدقاء ، أما اليوم فكل شيئ تغير عن السابق ، أصبحت الهواتف عبارة عن أجهزة ترفية للعب الألعاب.

كل ساعات النهار نقضيها على هواتفنا ومعها أيضاً ساعات الليل والسهر المضر بالصحة ، غير مدركين عواقب لهذا الأستخدام المفرط للهاتف بشكل غير طبيعي.

‏ وخاصتاً الأطفال والمراهقين الذين يقضون ساعات النهار والليل وهم منهمكون في تصفح مقاطع يوتيوب حيث يشكل ذلك مخاطر مستقبلية على حياة الأفراد وعلاقتهم بالمجتمع وربما تؤدي الى العزلة وكذلك مخطر صحية متعددة.

اقرأ أيضاً

▪︎زيادة ذاكرة الهاتف الداخلية الى 1TB وداعاً لمشكلة ذاكرة الهاتف ممتلئة

▪︎تسريع الأنترنت للأندرويد بثلاث خطوات فقط ! والحصول على أكبر سرعة ممكنة بدون برامج !

▪︎كيفية حل مشكلة ضعف صوت سماعة الهاتف ! زيادة الصوت فوق الحد المسموح بة !

▪︎برنامج تسريع الأنترنت 3G,4G في الهاتف ! تسريع الانترنت في كل الدول فقط أضغط هنا !

▪︎برنامج زيادة ذاكرة الهواتف الضعيفة 16, 32 , 64 جيجابايت !

بعد هذة المقدمة والتي ليست موضوعنا وهذا من واجبنا أن نبين للناس مخاطر الألعاب التي ربطها البعض بنظرية المؤمرة ، لا يأخي العالم كلة متجة صوب الالعاب لما لها من متعة في قضاء الوقت لكن كل شيئ لة حدود.



ومادمت عزيزي الزائر تحب الالعاب وتحاول حل مشاكلها على هاتفك يمكن أن نقدم لك تسريع ببجي موبايل للاندرويد وكذلك أزالة الاك وبكل تأكيد هاتفك الآن يعاني من هذا المشكل لأنة من النوع الضعيف أو المتوسط.

حل مشكلة الاك Pubg Mobile للهواتف الضعيفة طريقة سرية جداً لتسريع Games

أن تسريع ببجي موبايل على الهاتف وأزالة الاك وتقطيع يعطي من يلعب الالعاب نكة خاصة لا يعرفها الا من كان يمتلك هاتف ضعيف ، أن تسريع ببجي للاندرويد أصبح حقيقي بعد توفر أدوات وبرامج وتطبيقات تسريع الالعاب وأزالة الاك وبما أن لعبة Pubg Mobile هي من تتصدر المشهد على مستوي العالم.

لذلك لدينا أداة تسريع ببجي على الاجهزة الضعيفة وحل كل مشاكلها ، حيث أن هذة الأداة حصلت على 10 ملايين تحميل على متجر Google PIay وكذلك الآف التقيمات الجيدة.

تسريع ببجي على الهواتف الضعيفة

أن برنامج تسريع ببجي للاندرويد و تسريع اللاعب في ببجي يدعم كل نسخ لعبة Pudg مثل الكورية والفتنامية والعالمية ولايت وغيرها من النسخ وكذلك تشتغل على جميع الهواتف ذات نظام Android .

يمكن تسريع ببجي للاجهزه الضعيفه من خلال تسريع المعالج ورفع الرسومات للهواتف الضعيفة وكذلك تعمل هذة الأداة على أزالة الاك والتقطيع بشكل نهائي وبطريقة سرية جداً لتسريع Games ، وهي طريقة تسريع ببجي الحقيقية وبدون روت.

لكن تسريع ببجي من الاعدادات لهذة الأداة أو البرنامج مختلف من هاتف الى آخر وكذلك تختلف الأعدادات من نسخة ببجي الى آخرى.

حيث تستطيع ضبط هذة الأعدادات وأختيار القيم مثل جودة الرسومات ورفع Fps وغيرها من خيارات تسريع الألعاب على الهاتف ، أختر الأعدادات المناسبة والتي ترها أنت تنطبق على هاتفك وسوف تحصل على نتيجة رائعة بالفعل.

رابط تحميل الأداة
أضغط هنا

 

‫0 تعليق

اترك رد