هواتف iPhone الثلاثة القادمة هذا العام ستأتي كلها مع شاشات True Tone

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!



ظهرت اليوم إشاعة جديدة بشأن سلسلة هواتف iPhone القادمة في وقت لاحق من هذا العام. بالتحديث بنك الإستثمارات البريطاني Barclays أوضح بأن هناك ميزة واحدة على الأقل سيتشاركها iPhone 8 المتوقع قدومه مع شاشة OLED مع iPhone 7S و iPhone 7S Plus.
وبالتحديث نحن نتحدث عن قدوم كافة هذه الهواتف الذكية مع شاشات True Tone. وتجدر الإشارة إلى أن أول جهاز من شركة آبل يأتي مع شاشة True Tone هو iPad Pro 9.7، على الرغم من أنها وصلت بعد ذلك إلى iPad Pro 12.9. وتجدر الإشارة إلى أن True Tone تعني بأن الشاشة تقوم بتغيير اللون والشدة بشكل تلقائي على أساس البيئة المحيطة بها. لذلك، على سبيل المثال، ستكون الشاشة أكثر دفئا عند إستخدام الجهاز تحت الإضاءة المتوهجة، ولكنها ستكون أكثر هدوءًا إذا جاز التعبير إذا كنت في الخارج في يوم غائم.
وسيتم جلب هذه التقنية أيضا إلى هواتف iPhone القادمة هذا العام عن طريق الإعتماد على مستشعر الضوء جديد مصمم لهذا الغرض. إستخدام مستشعر الضوء مثل هذا يعني أن آبل سوف تضطر لدفع حوالي 1 دولار للقطعة، وهو ما يعني أكثر بقليل من 0.60 دولار أمريكي الذي تدفعه الشركة مقابل النسخة الحالية من مستشعر الضوء.
‫0 تعليق

اترك رد