كاميرات هواتف Galaxy S8 الجديدة تستخدم مستشعرين مختلفين

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!



أتضح أن شركة سامسونج تستخدم مستشعرين مختلفين في الكاميرا الخلفية والأمامية للهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8. في الواقع، لقد تم رصد بعض الوحدات من هواتف Galaxy S8 تستخدم المستشعر Sony IMX333 المصنع من قبل شركة Sony، ووحدات أخرى تستخدم المستشعر المصنع من قبل شركة سامسونج نفسها.
الشيء نفسه ينطبق على الكاميرا الأمامية الجديدة، فهناك بعض الوحدات من هواتف Galaxy S8 الجديدة تستخدم المستشعر Sony IMX320، في حين تستخدم الوحدات الأخرى المستشعر ISOCELL S5K3H1. وبطبيعة الحال، على الرغم من إختلاف المستشعرات، فهي تمتلك نفس المواصفات.
لذلك، بغض النظر عن ما إذا كان هاتفك يستخدم كاميرات Sony أو سامسونج، فأنت لا تزال تحصل مستشعر بدقة 12.2 ميغابكسل مع تقنية التركيز التلقائي وعدسة بفتحة 1.7، فضلا عن تقنية تثبيت الصورة، وبالتالي فأنت تحصل على نفس الجودة والدقة بغض النظر عن الكاميرا التي تستخدمها.
في الحقيقة، نحن لم نستغرب عندما إكتشفنا ذلك، فهذه ليست هي المرة الأولى التي تقوم فيها شركة سامسونج بإستخدام مستشعرين مختلفين في هاتف ذكي واحد، فقد سبق لها وقامت بنفس الشيء مع هواتف Galaxy S6 و Galaxy S7، لذلك فنحن نتوقع أن تقوم بنفس الخطوة مع هواتف Galaxy S8 الجديدة.
‫0 تعليق

اترك رد