خبير آخر ينضم إلى شركة آبل لقيادة جهود الشركة في مجال صناعة المحتوى المرئي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!



شركة آبل دخلت بالفعل إلى مجال صناعة المحتوى المرئي عندما قامت بإنتاج البرنامج التلفزيوني الموسيقي Carpool Karaoke، وإعداد البرنامج التلفزيوني الثقافي Planet Of The Apps، ولكن يبدو أن طموحات شركة آبل عندما يتعلق الأمر بإنتاج المحتوى المرئي لن تتوقف عند هذا الحد، والتقرير الجديد الذي وردنا اليوم دليل آخر على ذلك.
في الواقع، لقد صدر اليوم تقرير جديد من موقع The Information يفيد بأن شركة آبل أصبحت أكثر جدية عندما يتعلق الأمر بإنشاء المحتوى التلفزيوني، وبعدما قامت بتوظيف العديد من الخبراء في مجال الإعلام خلال الفترة الماضية، إتضح أن الشركة قامت في الأونة الأخيرة أيضا بتوظيف خبير آخر في مجال صناعة المحتوى المرئي وهو السيد Shiva Rajaraman الذي سبق له العمل في كل من اليوتيوب و Spotify. نظرًا لأدواره في كل من Youtube و Spotify، فلا شك أن خبرته ستساعد شركة آبل على التغلغل بشكل أعمق في سوق صناعة المحتوى المرئي.
نفس التقرير كشف بأن السيد Shiva Rajaraman قضى 8 سنوات في اليوتيوب وعمل على مساعدة الشركة فيما يخص الحصول على تراخيص المحتوى من أكبر الأستوديوهات في العالم، بما في ذلك Disney. وقد قام بنفس الأدوار تقريبًا عندما عمل في شركة Spotify.
هذا التقرير لمح أيضا إلى أن هناك نقاشا داخليا في شركة آبل حول كيفية التعامل مع محتوى الفيديو، وقد جاء في التقرير ما يلي : ” المدراء التنفيذيين ناقشوا كيفية المضي قدما في محتوى الفيديو. إحدى الأفكار التي تمت مناقشتها هي تجميع عروض الموسيقى والأخبار والكتب مع خدمات الفيديو وخدمات الكابل التي يمكن تفعيلها عبر iPhone والعمل على أجهزة التلفزيون المتصلة بالإنترنت. ”
على أي حال، يبقى أن نرى إلى أي حد سيكون حضور شركة آبل في مجال صناعة المحتوى المرئي، وأيضا كيف ستكون إستراتيجية الشركة في سوق المحتوى المرئي.
‫0 تعليق

اترك تعليق

اترك رد

  Subscribe  
نبّهني عن