تطبيق Facetune المدفوع لتعديل الصور بطريقة احترافية أصبح مجاني للأبد

تطبيق Facetune المدفوع لتعديل الصور بطريقة احترافية أصبح مجاني للأبد
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أن تعديل الصور وازالة الشوائب من الوجوة وتصفيتها عبر تطبيقات تعديل الصور بطريقة احترافية وكذلك يمكن لهذة التطبيق تغير ملامح الوجة وجعلها أكثر جمالاً ، ويمكن أستخدام برنامج تعديل الصور بدون نت على هاتفك الذكي حيث توجد العديد من تطبيقات تعديل الصور المدفوعة والمجانية.

وبعد تطور الهواتف الذكية تطورت معها تطبيقات تعديل الصور وأصبح تعديل الصور بدون برامج فوتوشوب وتكون النتيجة للصور التي تم تعديلها عن طريق تطبيقات تعديل الصور تضاهي الفوتوشوب وربما تكون أفضل منة ، لكن كيف يتم تعديل الصور بأحترافية عن طريق هذا التطبيق المدفوع لتعديل الصور.

أقرأ أيضاً

▪︎كيف تشحن شدات ببجي بلاش ! جواهر فري فاير بدون فلوس ! أرصدة كوكل بلاي فئة 10$ مجانا

▪︎تعرف على برنامج مكالمات مجانية بدون رصيد ! لجميع الخطوط ولكل الشبكات !

▪︎كيف تمنع كامره هاتفك من التجسس عليك بدون روت ! حيلة لم تسمع بها من قبل !

▪︎أفضل برنامج قطع النت عن المتصلين بالشبكة !!! ومعرفة الأجهزة المتصلة بدون روت لكل الهواتف !

▪︎تطبيق يحولك الى هكر في 4 أيام فقط !!! أدوات شروحات كلها باللغة العربية !

أن تطبيق Facetune النسخة المعدلة منة هي كاملة ومجانية وكل الأدوات فيها مفتوحة ، ويعتبر أفضل تطبيق لتعديل الصور للاندرويد وبدون أستخدام كمبيوتر تستطيع عمل الكثير من التعديلات على صورك وترميمها وأزالة الشوائب منها وكذلك عزل الخلفية والكثير من الفلاتر والأضافات الموجودة في هذا التطبيق لتعديل الصور.

أدوات تعديل الصور بأحترافية للأندرويد 

أداة Face لتغير ملامح الوجة

يمكن لهذة الأداة التعديل على ملامح الوجة بشكل كامل ، مثل التعديل الأنف والفم والحواجب والعيون وغير وبحركات بسيطة وليست معقدة وكذلك يمكن تغير شكل الوجة الى مبتسم ، وكل هذة التغيرات يمكن أجراءها على وجة الشخص سواء كان رجل أو أنثى.

التعديل على الصور

أداة Smooth لتصفية البشرة

يمكن عن طريق هذة الأداة تصفية البشرة بشكل رهيب وأزالة الشوائب والبثور وبدون ترك شيى ، وكذلك أزالة الندبات على والوجة بشكل أحترافي ، وتعمل الأدة بشكل جيد وجعل الوجة أكثر نظارة وكذلك يمكن أستخدامها في تعديل الصور القديمة.

أداة Reshape لتعديل الوجة

باستخدام هذة الأداة يمكن ان تعدل على ملامح الوجة عن طريق السحب بأصبعك ، مثلاً تريد تغير حجم الأنف أو الفم والرأس بالكامل مجرد وضع أصبعك على الشيئ الذي تريد تغيرة وأسحب قليلاً حتى تختار الشكل الذي تريدة.

وهنالك الكثير من الأدوات موجودة في هذا التطبيق للتعديل على الصور بشكل أحترافي ، ويمكن أختيار صورة من الأستديو للتعديل عليها وجعلها أكثر أحترافية وأزالة الأشياء الغير مرخوب فيها من الصور ، حيث أن هذا البرنامج لتعديل الصور بشكل رهيب وأنة مجاني بالكامل.

شاهد الفيديو للآخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل التطبيق
أضغط هنا

‫0 تعليق

اترك رد