الموقع الروسي الجديد لتحميل التطبيقات والألعاب المدفوعة مجانا

الموقع الروسي الجديد لتحميل التطبيقات والألعاب المدفوعة مجانا
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أن تحميل التطبيقات والألعاب من متجر كوكل بلي فية الكثير من المشكل، فتجد بعض التطبيقات والألعاب الجيدة مدفوعة وأنت بحاجة الى مال لشرائها وماذا تفعل أن لم لديك دولارات ، بكل تأكيد تذهب الى اليوتيوب أو محرك كوكل للبحث عن اللعبة أو التطبيق الذي بفلوس وتريد الحصول علية مجاناً.

وهنالك مشاكل كثيرة أيضاً عند تحميل التطبيقات والألعاب من الأنترنت ، لأن أغلبها قد يحوي على برمجيات خبيثة مدمجة بداخلها قد تتجسس على الهاتف في حال تثبيتها علية ، وكذلك يوجد في متجر Google PIay مشكلة هذا التطبيق غير متوافق مع جهازك وكذلك هذا التطبيق غير متوفر في بلدك ، وتوجد الكثير من المتاجر الغير رسمية مثل المتجر الروسي لتحميل الألعاب والتطبيقات.

أقرأ أيضاً

وكذلك يوجد المتجر الألماني لتحميل التطبيقات والالعاب المدفوعة مجاناً وكلها لا تكفي لتعثر على التطبيقات المدفوعة وتحميلها مجانا وبدون دفع ولا سنت ، لذلك في مدونة المطور للمعلوماتية لدينا أفضل موقع روسي لتحميل التطبيقات والألعاب والأدوات مجاناً ، حيث يحتوي هذا الموقع الروسي على العاب وتطبيقات غير موجودة في أي موقع أو متجر آخر.

موقع روسي لتحميل التطبيقات والألعاب

يعتبر الموقع الروسي لتحميل التطبيقات والألعاب من أفضل المصادر الموثوقة لتحميل كل شيئ مجانا ، حيث تستطيع من خلال هذا الموقع أن تحمل الألعاب المهكرة والتطبيقات المكسور ، وتقريباً تجد كل شيئ متوفر في المتجر أو الموقع الروسي الجديد والحصري ، الموقع الروسي يحتوي على نظام حماية التطبيقات والالعاب وكذلك فحصها بأستمرار.

موقع روسي جديد لتحميل التطبيقات والألعاب المدفوعة مجاناً

في البداية عليك عزيزي المستخدم أن تذهب الى نهاية هذة الصفحة حيث تجد رابط الدخول الى الموقع الروسي الجديد رابط مباشر وبدون أختصار روابط على متجر المطور ، علماً أن الموقع باللغة الروسية وتستطيع أستخدام ترجمة كوكل للمتصفح الويب الخاص بك وتترجمها الى اللغة العربية حتى يسهل عليك أستخدام الموقع الروسي وتحميل التطبيقات والالعاب المهكرة بدون دفع المال أبداً.

حيث تجد الآف الألعاب والتطبيقات والأدوات حيث أن الموقع الروسي لتحميل الالعاب والتطبيقات مقسم الى أقسام منها الألعاب الأكثر شعبية وكذلك العاب اليوم الأكثر تحميلاً وهنالك أقسام كثيرة موجودة في الموقع الروسي ، أي لعبة أو تطبيق أو أداة تجدة في الموقع الروسي الجديد وكل ذلك تستطيع أن تحصل علية مجانا، وهو من أفضل المواقع الجديدة التي أكتشفت مؤخراً.

أن الموقع يدعم اللغة الروسية وكذلك اللغة الانجليزية، يحتوي على قسمين رئيسين هما قسم الألعاب وكذلك قسم البرامج ، الموقع الروسي هو بديل المتاجر الرسمية مثل متجر كوكل بلي وأيضاً بديل المتاجر الغير رسمية المعروفة ، كل الالعاب الموجودة على الموقع الروسي محدثة الى آخر أصداراتها وكذلك التطبيقات محدثة أيضاً ، فقط أضغط على أي تطبيق أو لعبة لتحميلة وتثبيتة مباشرة على هاتفك.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط الدخول للموقع
أضغط هنا

 

 

 

‫0 تعليق

اترك رد