لينكس

أفضل خمس توزيعات لنكس

نحن متحمسون حقا في عام 2017
مع ويندوز 10 عدم إثارة أي التكيف كتلة لينكس والحفاظ على blemishless 2016 و 2017 ويبدو أن تنتمي إلى لينكس. هبوط PC / كمبيوتر محمول يبدو أن تترك أثرا يذكر في كل من لينكس وويندوز 10 اعتماد لكن لينكس هو الحفاظ على نمو جيد. مع كل عام يمر، تدخل توزيعات لينكس جديدة في السوق على أمل تحقيق نجاح كبير. تزدهر بعض في حين أن آخرين تذوي. وهنا بعض توزيعة لينكس التي يبدو أنها تثير المطورين والمستخدمين ويأمل لجعل بعض الأخبار في عام 2017.
توقع المستقبل هي مهمة صعبة وخصوصا في هذه الحقبة من أخبار وهمية والجديد العادي وبالتالي تأخذ هذه المادة مع قليل من الملح. قمنا بتجميع قائمة من 5 توزيعات لينكس الهائلة التي يمكن أن تجعل موجات جديدة في عام 2017 على أساس الحدس والآمال، وتلميحات من ما يخبئ مشاركة ذلك المقال على نطاق واسع وإبداء الرأي الخاصة بك في قسم التعليقات.
لينكس توزيعات 6 نحن معظم متحمس لعام 2017

1. SOLUS

رئيس SOLUS لدينا أعلى توزيعة لينكس لعام 2017 قائمة بسبب عوامل كثيرة. نمت SOLUS كبير في شعبية في عام 2016. بالإضافة إلى حقيقة أنه من نظام التشغيل الجديد كليا لينكس على أساس وليس مجرد مشتق لينكس آخر يثير بنا. وفريق SOLUS كانت تصل أقدامهم والقدمين مع التحديثات والإصلاحات. الخوض في عام 2017، وقد وعدت الفريق تجربة مستقرة، سطح المكتب الأول مع الحفاظ على المستخدمين من الحاجة إلى إعادة لتوزيع هو نموذج ترقيات مستمرة.
في عام 2017 نتوقع SOLUS أن ينمو أكثر في شعبيته. هذا توزيعة خلقت حقا مكانة في السوق سطح المكتب من خلال إنشاء نظام التشغيل التي يمكنك تثبيت مرة واحدة وننسى، ولكن لا تقلق بشأن كسور. فهو يجمع أفضل من غير مستقرة ومستقرة، وبسبب هذا نحن نعتقد أن هذا التوزيع هو واحد لإبقاء العين على هذا العام.

2. كيدي النيون

كيدي النيون وعود 2017. جيد جدا بنيت على أسس ثابتة من أوبونتو 16.04 LTS، كيدي النيون يتضمن أحدث الإصدارات من سطح المكتب KDE البلازما – كومبو القاتل. مثل للمستخدمين أيضا كيدي النيون بسبب تنوعها. كيدي النيون يقدم 3 إصدارات مختلفة للمستخدمين هناك ‘طبعة العضو “الذي يأتي في أحدث إصدارة مستقرة من البرامج كيدي. و”LTS الطبعة المستخدم ويقوم على البلازما 5.8 LTS. و”طبعة المطور” بنيت على إصدار تطوير كيدي البرمجيات (أي لا يصدر بعد، واختبار أو تعتبر مستقرة). يلقي طبعة المطور أيضا في أطر التنمية وأدوات ومكتبات (دوه) التنمية.
يمكنك معرفة المزيد عن كيدي النيون على الموقع الرسمي للمشروع.

3. ليرة

TLiri هو توزيعة لينكس أخرى من شأنها أن تكون شعبية في عام 2017. ليرة هي ثمرة تعاون فريد من نوعه بين المشاريع هاواي وورق البردي. هذا هو نظام التشغيل الذي تم تصميمه لتوفر للمستخدمين الأكثر حداثة من الميزات، كل مع الالتزام الحديثة تصميم المواد جوجل standard.While التصميم والميزات قد الحصول على المستخدمين ليرة، نما عدد مستخدمي لينكس تعبت من الاضطرار إلى تكوين الأشياء، وبدأ تحول إلى أنظمة التشغيل التي وعدت ب “العمل فقط”.
ليرة يجعل هذا الوعد أيضا، وسوف تنمو إلى حد كبير بسبب ذلك، وفي عام 2017 يجب أن مستخدمي لينكس تنتبه.

4. LXLE

واحدة من العديد من المزايا لينكس هو قدرته على احياء القديمة PC / أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي سئموا جدا لتشغيل الموارد الجياع نظام التشغيل ويندوز. لينكس مما لا شك فيه العشرات في آن واحد على من أعلى توزيعات قدم للكمبيوتر / أجهزة الكمبيوتر المحمولة القديمة هو LXLE. في عام 2016 تحول المستخدمين إلى العديد من أنظمة التشغيل لإنجاز هذه المهمة ولكن لا شيء بقدر LXLE. هذا التوزيع هو مشتق أوبونتو مصممة لتعمل على ادنى من الأجهزة.
كما تواصل أوبونتو تدور الرسمي ليبونتو في الانخفاض في شعبية، قد يكون 2017 هو العام الذي LXLE تأخذ مكانها – أو، على الأقل يثبت نفسه ليكون بديلا مجديا.

5. فيدورا 26

ومن المتوقع فيدورا 26 أن يطلق سراحه في يونيو 2017 وسوف تظهر نأمل كأفضل توزيعة لينكس من عام 2017. فريق وفيدورا هو السباق مع الزمن لتقديم ميزات توزيعة جديدة بالنسبة لك. في حين أن ملامح واسعة من فيدورا 26 معروفة، ما زال قليلا في وقت مبكر لمعرفة بالضبط ما سيأتي لتشكيل وتعريف هذا الإصدار، ولكن من شبه المؤكد أن بعض الإصلاحات وايلاندز البارزة ستحط بالنظر إلى أن الوليد القادم جنرال خادم العرض هو الآن تستخدم الافتراضي.
ومن المرجح أن تضم التحسينات الأخرى، وسوف جنوم 3.24، وDNF 2.0، وبيثون 3.6

استنتاج

في حين ويندوز 10 ملك الأخبار في معظم عام 2016، ومن المفترض لينكس لجعل معظم من عام 2017. وعلى الرغم من كل التوزيعات في هذه القائمة هي إما جديدة وغير معروفة نسبيا، وأنهم جميعا تقديم شيء فريد من نوعه، وهناك حاجة للمجتمع لينكس. فلا عجب أن كل هذه التوزيعات والنجوم الصاعدة هذا العام.
ونتيجة لذلك، فإنه من المتوقع أن كل واحد من التوزيعات في هذه القائمة سوف تنمو فقط في شعبية في عام 2017!
شارك الموضوع
ثائر الزاملي

مدون تقني يقدم شروحات وفيديوهات تختص بالتقنية وحل مشاكل التي تواجة المستخدمين في الكمبيوتر والهواتف الذكية وبعض التطبيقات والألعاب والبرامج.

أحدث المقالات

أفضل تطبيقات شهر مايو للاندرويد ( Apps May 2024 )

في هذة التدوينة على مدونة المطور للمعلوماتية لدينا 5 من أفضل التطبيقات المختارة لشهر مايو / أيار لهذة السنة، كل…

6 أيام منذ

المتجر الروسي الرسمي RuStore لكل هواتف الاندرويد

يعتبر متجر Google Play هو المتجر الرسمي للحصول على التطبيقات والألعاب، لذلك شركة غوغل تنصح بتنزيل كل ما تحتاج الية…

أسبوع واحد منذ

إليك هذة الطريقة لتنظيف الهاتف من الداخل وحل كل مشاكل الذاكرة الداخلية و RAM

بعد فترة من أستخدام الموبايل في لعب الالعاب ومشاهدة مقاطع الفيديو وتحميل الملفات وغيرها، تظهر علية بعض المشاكل والتي اغلبها…

أسبوع واحد منذ

لا تبحث عنها على الأنترنت! كل أدوات الذكاء الاصطناعي AI في موقع واحد

الذكاء الاصطناعي أصبح متوفراً على شكل أدوات، حيث أن جميعها مشتق من المصدر الاساسي، حيث تم تطويرة وأضافة ميزات جديدة،…

أسبوعين منذ

مشاركة شاشة هاتفك مع هاتف صديقك عن بعد مع دعم الاتصال عبر الميكرفون

هل تريد مشاركة لعبة مثيرة مع صديقك؟ أو عرض صورة مضحكة؟ أو ربما تريد مشاركة شخص ما في حل مشكلة…

أسبوعين منذ

التحكم بالهاتف دون لمسة من خلال تحريك أصبعك عن طريق الايماءات

بفعل وجود بعض التطبيقات يمكننا أضافة ميزات مفيدة للهاتف الذكي، وهي تساعدنا في التحكم بالهاتف دون لمسة ، والأهم من…

أسبوعين منذ